+ A
A -
كتب – محمد الجزار
نجح فريق الناشئين لكرة الطاولة بنادي قطر في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي على حساب نادي الريان بنتيجة 3-0 ضمن منافسات دوري الناشئين للموسم الرياضي 2019-2020 ليحلق في الصدارة بالعلامة الكاملة بعدما كان قد حقق الانتصار الأول في الجولة الأولى من البطولة على حساب نادي الغرافة بنتيجة 3-0 أيضا ضمن منافسات المجموعة الأولى.
كما تصدر النادي العربي ترتيب المجموعة الثانية بعدما واصل تألقه هو الآخر وفاز على الشمال بنتيجة 3-0، وهو الفوز الثاني بعد التغلب على الأهلي الجولة الماضية بنفس النتيجة ايضا.
وأقيمت بالامس 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية وشهدت تحقيق السد انتصاره الأول بعد الفوز على الغرافة بنتيجة 3-1، ليعوض تعثره في الجولة الأولى أمام الرهيب بنتيجة 3-2، بينما تلقى الريان الخسارة الأولى أمام القطراوي.
كما نجح الخور في تحقيق الفوز الثاني له هو الآخر على الوكرة بنتيجة 3-1، بعدما كان قد حقق الانتصار في الجولة الأولى على الشمال 3-0، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين لكنه يأتي في المركز الثاني خلف العربي المتصدر بفارق الأشواط .
من ناحية أخرى أجريت أمس الأول قرعة بطولة قطر لفردي وزوجي الأشبال 2019/‏2020 بحضور مسؤولي اتحاد اللعبة وعدد من اللاعبين المشاركين في البطولة من مختلف الأندية.
وتنطلق منافسات البطولة بداية من اليوم،على أن تقام المباريات على مدار يومي الاربعاء والخميس الموافق 20-21 نوفمبر 2019 بمركز الاعداد والتدريب التابع للاتحاد القطري لكرة الطاولة وذلك اعتبارا من الساعة 5 مساء.
copy short url   نسخ
20/11/2019
229