+ A
A -
تفتخر الخطوط الجوية القطرية بالإعلان عن رعايتها لمباراة فريق مونتيري لكرة القدم أمام نظيره فريق أطلس في الأسبوع الأخير للنصف الأول من الدوري المكسيكي لكرة القدم، وذلك على معلب مونتيري في غوادالوبّي في 24 نوفمبر 2019.
ويعد الدوري المكسيكي لكرة القدم أقوى مسابقات كرة القدم في الدولة، ويشهد مشاركة 19 فريقا. وينقسم الدوري إلى نصفين؛ النصف الأول بإسم «أبيرتورا» والذي يبدأ في الصيف، والنصف الثاني بإسم «كلاوسورا» والذي يقام في الشتاء.
وتأهل فريق مونتيري لبطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال الكونكاكاف في شهر مايو لعام 2019. وسيبدأ مونتيري مشواره في البطولة بمواجهة الفائز من المباراة الافتتاحية التي ستشهد مواجهة فريق هينجين سبورت من نيو كاليدونيا أمام بطل دوري نجوم قطر فريق السد القطري لكرة القدم.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا رعاية مباراة فريق مونتيري لكرة القدم أمام نظيره فريق أطلس في الأسبوع الأخير من النصف الأول من الدوري المكسيكي لكرة القدم، ونتطلع إلى استضافة فريق مونتيري في قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 هنا في الدوحة. وبصفتنا شركة طيران عالمية حائزة على العديد من الجوائز، نؤمن بقدرة الرياضة على التقريب بين الشعوب، ونتطلع إلى استضافة الآلاف من المشجعين الشغوفين في قطر لمشاهدة أقوى منافسات كرة القدم في الشتاء».
وأضاف سعادة السيد الباكر: «سوف تمنح بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 الجميع لمحة عن التجهيزات الاستثنائية للدولة لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي ستقام بعد ثلاثة أعوام في دولتنا المضيافة».
copy short url   نسخ
22/11/2019
1102