+ A
A -
أعلنت Ooredoo أنها وفرت الرعاية لمهرجان «أيام الدوحة للتعليم»، الذي استمر لستة أيام قبل افتتاح مؤتمر «القمة العالمية للابتكار في التعليم «وايز 2019»، وكانت «أيام الدوحة للتعليم» عبارة عن مهرجان للتعليم التجريبي أقيم خلال الفترة من 14 وحتى 19 نوفمبر 2019 في ساحة الاحتفالات بالمدينة التعليمية في الدوحة. وتضمن المهرجان عدداً من الأنشطة المختلفة تركزت حول التعليم، وتم استضافتها بالاشتراك مع أكثر من 57 من المبتكرين والشركات المحلية، واشتملت الأنشطة على فك الشيفرات، وتنظيم جلسات تعليمية وتوعوية حول الصحة، وورش عمل في الشعر، والرياضة، والكثير غير ذلك.
وقد نظمت «أيام الدوحة للتعليم» في إطار الاستعداد لعقد مؤتمر القمة العالمية للابتكار في التعليم «وايز 2019»، الذي يعد تجمعاً عالمياً للمتخصصين وصناع القرار والخبراء في مجال التعليم للمشاركة في الحوار والمناقشات وتبادل المعرفة والخبرات بهدف بناء مستقبل التعليم.
وجاءت رعاية Ooredoo للمهرجان انطلاقاً من استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، كما حرصت «وايز» على أن تكون الأنشطة التي سيتضمنها المؤتمر مبنية على هذه الاستراتيجية، حيث ينتظر أن تسهم في تعزيز البرامج التي تشارك فيها Ooredoo.
وعن هذه الرعاية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «نبحث دائماً عن السبل التي تمكننا من دعم مجتمعاتنا المحلية، والطرق التي يمكننا من خلالها المساهمة في الارتقاء بالتعليم وتوفيره للجميع كجانب من التزامنا بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، فقد سررنا كثيراً بالفرصة التي أتيحت لنا لتقديم دعمنا العملي من خلال رعاية مهرجان أيام الدوحة للتعليم، ونعتز أيضاً بمشاركتنا في مؤتمر القمة العالمية للابتكار (وايز 2019)».
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية كبرى توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
22/11/2019
632