+ A
A -
يحل ريال سوسييداد إحدى مفاجآت بداية الموسم على ريال مدريد القوي اليوم في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، باحثا عن تعزيز موقعه ليكون بين الأربعة الأوائل في صدارة الترتيب.
وبعد تراجع مغامرة غرناطة وخسارته في مبارياته الثلاث الاخيرة، يحاول ريال سوسييداد العودة بنتيجة طيبة من ملعب «سانتياجو برنابيو» العريق على أمل تخطي الفريق الملكي اذ يتخلف عنه راهنا بفارق نقطتين، لكنه لعب مباراة أكثر.
وتفادى الفريق الباسكي السير على خطى غرناطة، لكن آخر ثلاث مباريات قبل فترة الوقف الدولية شهدت ترنحه فخسر على ارضه أمام ليفانتي المتواضع، فاز في اللحظات الاخيرة على ارض غرناطة قبل تعادله مع ضيفه متذيل الترتيب ليغانيس.
قال مدربه ايمانول ايلجواسيل بعد التعادل ضد ليجانيس «دخلت غرف الملابس وبدا الأمر كالمأتم».
وفي ظل تفريطه بالنقاط أمام أندية ضعيفة، أهدر سوسييداد فرصة الانفراد بالصدارة، مستفيدا من تأجيل مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين برشلونة وريال مدريد المتصدرين بـ25 نقطة.
وبرغم كل ذلك، يقدم سوسييداد أداء سلسا واكثر استعراضا من امثال برشلونة.
ويتألق مع سوسيداد النروجي الشاب مارتن اوديجارد (20 عاما)، أحد أبرز صانعي الألعاب هذا الموسم والمعار من ريال مدريد تحديدا. وستكون للاعب الشاب فرصة إثبات نفسه أمام فريق تخلى عنه لاكتساب المزيد من الخبرة.
قال الظهير ناتشو مونريال القادم من ارسنال الانجليزي الصيف الماضي «عندما تشـــاهــــــده في الــــتــمـــــــــــاريــــــن أو يخـــــــــــــوض المبــــــــاريـــــــــات، تلاحظ انه لاعب مميز. وجد المكان المناسب للعب ونحن نعمل بجانبه».
copy short url   نسخ
23/11/2019
351