الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «السيارات» يشارك في عمومية الاتحاد الدولي

«السيارات» يشارك في عمومية الاتحاد الدولي

«السيارات» يشارك في عمومية الاتحاد الدولي

محمد الجندي موفد الوطن
وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس أمس - الاثنين - وفد الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية برئاسة عبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي، وخالد بن حسن الرميحي نائب رئيس نادي حلبة لوسيل الرياضي ومدير الحلبة، وعبدالرزاق الكواري أمين السر العام باتحاد السيارات والدراجات النارية، وذلك للمشاركة في أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسيارات التي انطلقت أمس وتستمر حتى نهاية الأسبوع.
وكان وفد الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية قد حضر اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدراجات النارية في موناكو على مدار الأيام الماضية، وذلك قبل وصوله إلى العاصمة الفرنسية أمس.
وشهدت اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدراجات النارية العديد من القضايا التي حدث عليها تصويت من قبل الاعضاء المشاركين في العمومية.
كما تم خلال الاجتماعات الماضية للاتحاد الدولي للدراجات النارية، عرض الفئات الجديدة من الدراجات النارية التي سيتم انضمامها للروزنامة الجديدة، وكذلك مناقشة بعض القوانين المتعلقة بها.
وقبل ساعات من الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسيارات التي ستقام الجمعة بالعاصة باريس، انطلقت عدة اجتماعات على هامش الجمعية، وكذلك ورش عمل ودورات تدريبية.
ومن أبرز ورش العمل التي أقيمت حتى الآن، ورشة العمل الخاصة بالأمن والسلامة والتي حضرها العديد من أعضاء الاتحاد الدولي المشاركين في الجمعية العمومية.
ودار موضوع الورشة حول الأمن والسلامة، وكيفية إنقاذ المصابين من السائقين خلال البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي، وتم تطبيق كيفية الإنقاذ بشكل عملي أمام الحضور، كما تم عرض أفلام تظهر كيفية الإنقاذ.
كما حضر الورشة أيضاً عدد من المسعفين الذين قاموا بتجرية عملية أمام الحاضرين في أحد قاعات فندق استوريا الذي يستضيف فعاليات الجمعية العمومية.
وتم أيضاً اقامة معرض على هامش ورشة العمل الخاصة بالأمن والسلامة، وهو المعرض الذي يتعلق بالكاميرات الخاصة التي تتابع المتسابقين في السباقات.
كما تم تنظيم دورة تدريبية خاصة بالاطباء، وتم عرض العديد من الموضوعات التي تهمهم، في عملهم بالبطولات التي ينظمها الاتحاد.
ومن المنتظر أن تعقد عدة اجتماعات منها الاجتماع المنطقة الأولى للدول الاوروبية والافريقية والشرق الاوسط للسياحة، وذلك لمناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الاعمال. ومن المقرر أن يقام حفل الختام في الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، وسيكون هناك حفل تكريم نجوم موسم 2019 في مختلف البطولات التي تقام تحت إشراف ومظلة الاتحاد الدولي.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below