+ A
A -
كتب- جليل العبودي
أكمل المنتخب الوطني استعداداته النهائية في بروفة أخيرة قبل لقاء اليوم في نصف نهائي خليجي 24 أمام المنتخب السعودي والتي ستكون قمة كبيرة في كل تفاصيلها كونها لا تقبل القسمة على اثنين وان الفوز وحده هو مطلب الأدعم الذي يسعى إلى ان يكون في الموعد بعد ان تأهل بجدارة بعد فوزين عريضين على اليمني والاماراتي.
وقد قاد المدرب سانشيز التدريب الأخير الذي ركز فيه على الجوانب التكتيكية واستثمار الحالة الفنية والنفسية التي عليها اللاعبون حيث يعيشون ثقة كبيرة بالنفس وحماسا منقطع النظير لاسيما بعد الفوز الأخير المتحقق على الاماراتي برباعية والذي امتزج بالاداء الفني وسط حضور جماهيري متميز، وقد طبق اللاعبون المتطلبات التي يريدها الجهاز الفني من خلال ما يملكه من قدرات جيدة وزاد بشري متمكن، يتمثل باللاعبين المتواجدين في القائمة، وان الجميع جاهز لخوض اللقاء اليوم بعد ان وصل المنتخب إلى المرحلة إلى تجعله قادرا على ان يقبض على نقاط اللقاء وبالتالي الوصول إلى النهائي الكبير.
وقد درس المدرب سانشيز المنتخب السعودي جيدا ومشاهدته مبارياته ومنها مباراته الأخيرة وتوقف عند الملاحظات التي دونها وشرحها للاعبين ومنح كل لاعب الدور المطلوب منه لاسيما ان الأدعم سبق ان تواجه مع السعودي في بطولة آسيا التي حصد لقبها بكل جدارة، فضلا عن تواجد العديد من لاعبي الهلال في الفريق السعودي والذين لعبوا ضد السد في دوري ابطال آسيا، وهو عدد مماثل لعدد لاعبي السد في المنتخب العنابي، وتوقف المدرب عند نقاط عديدة في الفريق المنافس منها ما هو قوي وآخر ضعيف وإيجاد العلاج لكل حالة.
من جهته أكد المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني علي الصلات ان الأدعم سيلعب مباراة قوية أمام المنتخب السعودي ونتمنى أن يحالف المنتخب التوفيق ويتأهل للمباراة النهائية، ونحن ندرك مدى صعوبة المهمة وثقتنا كبيرة في لاعبينا على تحقيق الفوز. وبالنسبة للأمور التنظيمية، فقد كان يوم أمس اجتماع اللجنة الاعلامية وناقشنا بعض الأمور ومن بعضها بعض الاشكالات التي قد تواجه الإعلاميين بعد نقل المباراة لملعب الجنوب وانتقال التجهيزات له لكن بشكل عام كل شيء على أتم الاستعداد والفريق الاعلامي في الدحيل والجنوب مستعدون.
وعن الإقبال الكبير على التذاكر قال الصلات: المستوى الفني عالٍ والمنتخبات الثمانية قدمت مباريات قوية ودعم المنتخب كان كبيرا من الجماهير وله طيب الأثر وانعكس بشكل إيجابي على الملعب.. ونتمنى مواصلة الجمهور دعمه ونتمنى ان لا يرجع خائبا.
وأكد الصلات المباراة شبه نهائي هي فعلاً نهائي مبكر، ونصف نهائي قوي خاصة ان اللاعبين يعرفون بعض لاعبي منتخبنا معظمهم من السد والدحيل والسعودية من الهلال، الافضلية يمكن تحديدها في ارض الملعب والمباراة دافع للاعبينا لتقديم أفضل ما لديهم ويثبتون أفضليتهم، مشيرا إلى أن مسار كأس الخليج للمنتخب مشابه لكأس آسيا ونتمنى أن يحقق الغاية التي نطمح لها.
copy short url   نسخ
05/12/2019
1141