+ A
A -
الدوحة - الوطن
أطلق البنك التجاري تطبيق محفظة البنك التجاري «CB Wallet»، وهي أول محفظة تدعم خاصية الدفع عبر الجوال في دولة قطر. ومحفظة البنك التجاري «CB Wallet» هي بمثابة محفظة رقمية تسمح لحاملي بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم باتمام معاملات الدفع في المتاجر بسرعة وسهولة وأمان باستخدام هواتفهم الذكية.
ويمكن للعملاء أيضًا استخدام محفظة البنك التجاري عند التسوق عبر الإنترنت وإدارة بطاقاتهم في أي وقت وفي أي مكان باستخدام تطبيق البنك التجاري للجوال.
وقال جوزيف أبراهام الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «إن البنك التجاري هو الرائد في مجال المدفوعات الرقمية في قطر وإننا نستثمر باستمرار في التقنيات الحديثة لجعل المعاملات المصرفية تجربة بسيطة وآمنة لعملائنا. ونظرًا إلى أنه أصبح بإمكان العملاء الآن ولأول مرة الدفع باستخدام هواتفهم الذكية، فإن إطلاق محفظة البنك التجاري CB Wallet سيساعد قطر على تحقيق رؤيتها المتمثلة في أن تصبح مجتمعًا أقل اعتماداً على الأوراق النقدية».
وقد جاء تطبيق CB Wallet عقب تقديم البنك التجاري لبطاقات بتقنية «دون لمس» في عام 2018 والتي تمثل تطوراً هاماً في التجارة الإلكترونية والنظام الاقتصادي الأقل اعتماداً على النقد في قطر. ويوفر تطبيق محفظة البنك التجاري «CB Wallet» مزايا رئيسية للعملاء مثل الدفع السريع عبر الإنترنت على الصعيدين المحلي والدولي، والدفع السريع في المتاجر، والمزيد من التحكم في البطاقات وفي استخدامها، وتجربة دفع آمنة وبسيطة وسريعة عبر الإنترنت. أما بالنسبة إلى التجار، فإن تطبيق محفظة البنك التجاري «CB Wallet» يساعد في زيادة الإيرادات وتخفيض تكاليف التشغيل، وتحسين الدفع السريع والسهل للعملاء في معاملات البيع من خلال الهواتف التي تعمل بنظام «آندرويد»، كما أن هذا التطبيق يوفر خدمة أفضل للعملاء.
وتعليقًا على إطلاق هذا التطبيق، قال أميت ساه، مدير عام تنفيذي - رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك التجاري: «يسرنا أن نطلق خدمة محفظة البنك التجاري CB Wallet الخاصة بنا والتي تمثل مرحلة مهمة أخرى للبنك في سعينا المستمر لتقديم تجربة أفضل للعملاء وخيارات دفع أكثر مرونة لهم عند استخدام حلول الدفع بالبطاقات الخاصة بنا. ويمكن لعملائنا الذين يحملون بطاقات ائتمان أو بطاقات خصم إضافة تفاصيل بطاقاتهم إلى المحفظة والتمتع بدفع أسرع وأكثر أمانًا عند استخدام المحفظة للدفع محليًا ودوليًا».
وبدورها قالت رؤيا خاجة، مساعد مدير عام - رئيس إدارة البطاقات والمدفوعات في البنك التجاري «إن خدمة محفظة البنك التجاري CB Wallet قد تم بناؤها بشكل استثنائي على نجاح تجربة بطاقة البنك التجاري «دون لمس»Tap N’ Pay Contactless Cards، وتوفر إضافة رائعة فضلًا عن كونها طريقة بديلة للعملاء لسداد مدفوعاتهم. وكل ذلك يعتبر جزءاً مما نسعى اليه دائماً لتقديم اجدد التقنيات التي تجعل حياة عملائنا أسهل وأفضل. ويواصل البنك استثماره في أحدث تقنيات الدفع لتحقيق هدفه المتمثل في نقل العملاء من استخدام النقد إلى المدفوعات الرقمية، وبالتالي تقديم تجربة دفع أكثر سلاسة وأمانًا للعملاء ولعب دور أساسي في تعزيز سوق التجارة الإلكترونية في قطر.
copy short url   نسخ
15/12/2019
892