+ A
A -
البنك التجاري، أول البنوك الوطنية في القطاع الخاص في قطر والرائد في توفير خدمات مصرفية متخصصة للقادمين حديثا للبلاد، أعلن عن مزايا جديدة لبرنامج «الحياة في قطر» تسهيلا لانتقالهم إلى بلدهم الثاني قطر.
ويذكر أن برنامج «الحياة في قطر» يضم خدمات جديدة لهذا العام تشمل خدمة المها البلاتينية للاستقبال والترحيب في المطار، لعملائه من أعضاء خدمات الصدارة المتميزة، ليتيح لهم القيام بإجراءات الوصول في مطار حمد الدولي بكل راحة ويسر وسرعة.. حيث سيتم استقبالهم على الطائرة فور الوصول باستخدام لافتة مصممة خصيصا تحمل اسم عضو الصدارة ومرافقته إلى مبنى الوصول. كما يتيح برنامج «الحياة في قطر» لعملائه هذا العام الحصول على تطبيق THE ENTERTAINER على الجوال والحصول على عروض «اثنان في واحد» المجانية لفترة محدودة عند إيداع أول راتب في حساباتهم.
والجدير بالذكر أن برنامج «الحياة في قطر» تمّ تصميمه لتلبية احتياجات العملاء لمساعدتهم على الاستقرار بشكل أسرع وأسهل.. ويتيح للعملاء فتح حساب لدى البنك التجاري قبل وصولهم إلى قطر، وتحويل الأموال إلى هذا الحساب لتغطية نفقاتهم الأولية، كما يمكنهم الحصول على أهم المعلومات التي يحتاجونها من موقع البنك التجاري المخصص للبرنامج WWW.LIFEINQATAR.COM
إلى جانب ذلك، يساعد برنامج «الحياة في قطر» العملاء عند وصولهم على التواصل مع الأهل والأصدقاء عبر باقات جوال وإنترنت متميزة من خلال شراكة البنك التجاري مع شركة OOREDOO، إذ يحصل أعضاء خدمات الصدارة المتميزة على خصومات على أجهزة الجوال، وعلى 15 غيغا بايت بيانات إنترنت مجانية مع اشتراكهم الشهري والحصول على خدمة موزاييك مجانا لمدة 3 أشهر.
وتستمر مزايا برنامج «الحياة في قطر» لفترة طويلة بعد الوصول إلى قطر، إذ يتأهل العملاء للحصول على عدد من الخدمات المجانية تشمل عمليتي تحويل أموال دوليتين، والمساعدة في البحث عن سكن مجانا، وتنقلات مجانية من تاكسي UBER، وكذلك عدد من الخصومات في العديد من الفنادق والمنتجعات الصحية في الدوحة، ومحلات تأجير السيارات، وكميزة جديدة لهذا العام، خصم 10 % على دروس قيادة السيارات لدى الشريك الجديد للبنك «أكاديمية الخبرة» لتعليم قيادة السيارات، وسرعة البدء في دروس التدريب على قيادة السيارات لدى شركاء البنك التجاري من مدارس تعليم قيادة السيارات.
وفي تعليقه على المزايا الجديدة للبرنامج، قال جوزيف ابراهام، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري: «كوننا أول البنوك المتخصصة والبنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية للقادمين حديثا إلى قطر، فقد أضافنا العديد من المزايا الجديدة والاستثنائية لبرنامج (الحياة في قطر) التي نوفرها لعملائنا من أصحاب الرواتب الشهرية الثابتة للعام الثالث على التوالي، تسهيلا لانتقالهم واستقرارهم في بلدهم الثاني قطر».
copy short url   نسخ
28/08/2016
1378