+ A
A -
كتب- محمد عبد العزيز
قالت جمعية المهندسين القطرية إنه لم يتم تجميد نشاطها من قبل وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية كما أشيع مؤخراً، مؤكدةً على أن علاقاتها بالوزارة جيدة جداً ولا توجد خلافات معها بسبب الانتخابات الداخلية للجمعية.
وكانت جمعية المهندسين قد أجرت انتخاباتها الداخلية لرئاسة الجمعية، وأعلنت عن سباق الانتخابات في 12 ابريل الماضي، والتي تقرها الجمعية كل ثلاث سنوات.
فيما أكدت «المهندسين القطرية» أنها تعتزم على وضع فعاليات وأنشطة جديدة لتغطية العام الجديد 2017 وذلك في إطار جهودها لتعزيز الكفاءات الهندسية وتبادل الخبرات ودعم العمل الهندسي في كافة جوانبه.
وأكد المهندس إبراهيم محمد السليطي، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة البرامج والمؤتمرات لـ الوطن أنه لا توجد أية خلافات مطلقاً بسبب انتخابات رئاسة الجمعية، مشيراً إلى أن العلاقة التي تربط مجلس الإدارة تمتد لفترة طويلة على المستوى المهني والعمل المشترك لصالح المجال الهندسي في قطر.
وأشار المهندس السليطي إلى ما حققته الجمعية خلال العام الجاري والأعوام الماضية من إنجازات ميدانية تتمثل في انتعاش الدورات والرش التدريبية وتوسيع دائرة المعارف والعلاقات لتبادل الخبرات بين المهندس القطري والمجال الهندسي الخليجي والعربي من خلال إقامة المؤتمرات الخليجية التي نظمتها الجمعية بالتعاون مع الجهات الحكومية في الدولة.
وفي الإطار ذاته، قال المهندس أحمد جاسم الجولو رئيس جمعية المهندسين القطرية إن هناك خطة عمل جيدة للموسم المقبل سوف تحدث انتعاشة لنشاط الجمعية، وسوف يشهد العام المقبل مزيدا من الفعاليات الهامة التي تناقش وتطرح ابرز القضايا الهندسية في كل مجالاتها على الساحة الخليجية والعربية.
copy short url   نسخ
28/08/2016
1844