+ A
A -
أكد خليفة محمد الهتمي- مراقب القناة الأولى في تليفزيون قطر - أن ما حصدته المؤسسة القطرية للإعلام من جوائز في مهرجان الأردن للإعلام العربي ما هو إلا جهد فريق عمل المؤسسة كاملة من مصورين ومعدين ومخرجين ومذيعين.
وقال الهتمي على هامش المهرجان لـ الوطن إن مؤسسة القطرية للإعلام قد شاركت في «6» مسابقات وحازت على جوائز في اربع منها، مؤكداً أن هذا التكريم وهذه الجوائز تعني الكثير للعاملين في المؤسسة وتشكل لهم حافزا فاعلا لكل طواقم المؤسسة لمزيد من العمل والجهد والإبداع.
وبين الهتمي لـ الوطن أن دولة قطر ممثلة بمؤسسة القطرية للاعلام قد حازت على الجائزة الذهبية للبرنامج الديني «فاستبقوا الخيرات»، كما حازت على الجائزة الذهبية عن المسلسل الكرتوني «فوق السطح»، والجائزة الفضية لبرنامج المسابقات «الرحال»، والبرونزية للبرنامج الحواري «بصراحة».
وكانت الجوائز قد وزعت في اختتام فعاليات مهرجان الأردن للإعلام العربي دورة النهضة العربية ليلة الجمعة الماضية الذي انطلقت أعماله ليلة الثلاثاء الماضية في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة عربية كبيرة.
ومن جانبه أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان مدير عام هيئة الاعلام الدكتور امجد القاضي لـ الوطن ان نجاح المهرجان هو نجاح لكل الدول العربية سيما الذين شاركوا ودعموا ويدعمون الفعاليات العربية المشتركة لتكون بمثابة رسالة تعبر عن المحبة والتقارب بين الدول العربية على الصعد كافة.
وأشار إلى أن تكريم الفائزين بمسابقات المهرجان والتي شملت الأعمال الإذاعية والتليفزيونية والفنية، يعد تكريما لكل مبدع عربي أو فريق عمل سواء حصل على جائزة أم لا، مشدداً على ضرورة دوام الاهتمام بالأعمال الابداعية الإعلامية والفنية لما تحمله من رسائل وأهمية في خطاباتها الموجه للجمهور.
فيما أوضح رئيس لجان التحكيم صالح ارتيمة بختام المهرجان أن لجان التحكيم تكونت وفقا للاختصاص والخبرة، ومن جميع الدول العربية، مشيرا إلى أن آلية التحكيم ضمنت الشفافية والموضوعية ودقة النتائج بشكل كبير.
copy short url   نسخ
28/08/2016
1372