+ A
A -
الفنانة أحلام عادت من جديد لتتواصل مع جمهورها عن طريق مفاجآتها التي لا تنتهي بالنسبة لعشاقها ومتابعيها، فقد أطلقت أحلام أمس مسابقة جديدة لجمهورها أعلنت من خلالها عن هدية قدرها 10 آلاف دولار، لـ«دي جى» الذي يتمكن من تصميم أفضل ريميكس «لايف LIVE» على أي أغنية من أغاني ألبومها الجديد.
وكتبت أحلام عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيس بوك»: «هدية مني عشرة آلاف دولار لدي جي DJ اللي بيعمل أفضل ريميكس لايف LIVE على أي أغنية من أغاني ألبومي (يلازمني خيالك) وما عليه إلا يمنشني». وكانت الفنانة أحلام قد نفت في وقت سابق الأخبار التي ترددت عن استعدادها خوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل سعودي ضخم.
وقالت أحلام إن التمثيل بعيد عن مخططاتها، وأنها تتواجد حاليا في جزيرة ميكانوس لقضاء إجازتها الصيفية مع زوجها وأولادها هناك،
وكتبت على حسابها الخاص على موقع «تويتر»: «عفوا هالخبر غير صحيح وأنا أتواجد في جزيرة ميكانوس مع زوجي وأولادي لقضاء إجازة الصيف السنوية والتمثيل بعيد عن مخططاتي كل البعد شكرا». أحلام كانت قد التقت مؤخرا مع المنتج خالد الراجح، وهو ما أثار التكهنات بتعاقدها على بطولة مسلسل معه للعرض في موسم رمضان القادم. وانتشرت مؤخراً بعض الأخبار التي أكدت أن أحلام ستتجه إلى عالم التمثيل قريباً، فجاءت بعض الأخبار لتشير إلى أن هناك مصادر مطلعة أكدت أن المنتج السعودي خالد الراجح، عقد عدة جلسات لإقناع الفنانة الإماراتية أحلام، بالتمثيل في مسلسل درامي كبير يتكتم الجميع تفاصيله.
وكان المنتج السعودي خالد الراجح قد التقى في ميكونوس باليونان بالفنانة الإماراتية أحلام، وقدم عرض المسلسل بعد عدة جلسات عمل.
وأوضحت الأخبار التي انتشرت ونشرت عبر العديد من مواقع الأخبار الفنية أن المنتج خالد الراجح لم ينفِ الخبر، فيما لم يؤكده أيضًا، ولم يعلق على الصور السيلفي التي التقطها مع النجمة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به.
copy short url   نسخ
28/08/2016
8500