+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
أعلن نادي الريان الاتفاق مع المدرب الدنماركي مايكل لاودروب لقيادة فريق الكرة في الفترة القادمة خلفاً للأوروجوياني خورخي فوساتي الذي انتقل لتدريب منتخبنا الأول لكرة القدم.
ومن المنتظر أن يصل لاودروب للدوحة خلال الساعات القليلة المقبلة للتوقيع على العقد مع الريان رسمياً، وقيادة الفريق في المباريات المقبلة، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب في وقت لاحق، وفقاً لما أعلنه نادي الريان عبر موقعه الإلكتروني.
هذا وسبق للمدرب الدنماركي لاودروب أن قاد فريق لخويا قبل موسمين وحقق معه نجاحات كبيرة وفاز بدوري نجوم قطر مع الفريق، كما فاز ببطولة كأس سمو ولي العهد، وصعد للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا وهي المرة الأولى التي يتوج فيها لخويا بلقبين في موسم واحد.
وقد أبرزت وسائل الإعلام الدنماركية والعالمية خبر اتفاق نادي الريان مع مايكل لاودروب لتدريب الفريق؛ حيث تداولت معظم الصحف بشكل موسع مبرزة النتائج الرائعة التي حققها لاودروب مع لخويا.
وتعلق جماهير الريان آمالاً كبيرة على النجم العالمي السابق لاودروب في قيادة فريقها لتحقيق نتائج إيجابية خلال هذا الموسم وكلها أمل أيضاً في المحافظة على لقب الدوري الذي توج به الفريق الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق قبل نهاية الدوري بخمس جولات، كما تطمح الجماهير الريانية أن يكون لاودروب خير خلف لخير سلف لمواصلة سلسلة الإنجازات التي أنجزها الأوروجوياني خورخي فوساتي الذي استطاع في أول موسم له مع الريان أن يعيد لقب الدوري لخزينة النادي بعد غياب دام واحداً وعشرين عاماً رافقته جميع الأرقام القياسية، سواء من حيث عدد الانتصارات المتتالية أو الأهداف والعروض المتميزة من اللاعبين.
الريان استهل مشواره هذا الموسم بفوز ساحق على الشيحانية بثلاثية نظيفة وقعها نجم الفريق تاباتا، وفي الأسبوع الثاني فرض عليه التعادل من قبل أم صلال؛ حيث انتهت المواجهة بدون أهداف.
وينتظر الفريق مباراة صعبة أمام السيلية في الجولة الثالثة من الدوري خاصة إذا علمنا أن السيلية قادم من خسارتين متتاليتين ودائماً ما يكون السيلية منافساً قوياً للريان.
من جهة أخرى أعلن اللاعب فابيو سيزار لاعب نادي الريان اعتزاله؛ حيث أكد لـ الوطن الرياضي أنه حان وقت التوقف وسيتولى مهمة تدريب فريق الشباب بالنادي.
copy short url   نسخ
27/09/2016
1984