قطر .. نجاحات مشهودة في المعارض الدولية

تنتهج دولة قطر، في ظل التوجيهات السديدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، نهجاً متميزاً في الانفتاح المستمر على العالم، والمساهمة بقوة وفاعلية، في كل المبادرات والحراك الدولي عبر مختلف القطاعات الحيوية.
وفي هذا المقام، توالت الإشادات بالمشاركة المرموقة لدولة قطر في معرض «أكسبو بكين 2019». وضمن هذه الإشادات الدولية المرموقة، فقد أشاد سعادة السيد تشو جيان سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة، بمشاركة قطر في المعرض الدولي للبستنة "‏إكسبو بكين 2019"، المقام بالعاصمة الصينية بكين.
ولفت سعادته، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، بمناسبة قرب اختتام فعاليات المعرض، إلى «النجاح الذي حققه المعرض والجناح القطري تحديداً، حيث حقق الجناح زيارات فاقت المليوني زيارة».
إلى ذلك، قالت الدكتورة فائقة أشكناني، نائب المفوض العام لجناح قطر في "إكسبو بكين 2019"، إن جناح دولة قطر المشارك في "إكسبو بكين"، «أسهم في نقل صورة مشرفة لجهود دولة قطر في الزراعة والبستنة».
ولفتت أشكناني في تصريح، إلى أن أهم ما أبرزه الجناح خلال فترة إقامة "إكسبو بكين 2019" هي القدرة الكبيرة والاستعداد المميز لدولة قطر لاستضافة هذه الفعالية في عام«2021».
إننا ننوه مجدداً بأهمية النجاحات المرموقة والمستمرة لدولتنا الفتية عبر المشاركات المهمة في أكبر المعارض والملتقيات الدولية.
بقلم: رأي الوطن