«القطرية» غير مهتمة بـ«جت إيرويز» لأنها مدعومة من عدو لقطر

رويترز- الوطن
أعلن الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر أمس أن الشركة لن تشتري حصة في «جت إيرويز»، لأن جزءا كبيرا من شركة الطيران الهندية المثقلة بالديون مملوك للاتحاد للطيران، وهي شركة تملكها أبو ظبي التي وصفها بأنها عدو لقطر.وقال الباكر لرويترز على هامش مؤتمر طيران في مومباي «كنا ..

مجلس إدارة «فودافون» يجتمع «11» فبراير

أعلنت شركة «فودافون قطر«أن مجلس إدارتها سيجتمع بتاريخ 11 فبراير 2019، وذلك لاعتماد البيانات المالية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018، كما سينظر المجلس أيضاً في مواضيع أخرى مماثلة مدرجة على جدول أعمال الاجتماع.وكانت شركة»فودافون قطر» قد اعلنت في اكتوبر 2018 عن نتائجها المالية للأشهر ..

«قطر للتأمين» الأفضل بالمنطقة

أعلنت شركة قطر للتأمين، عن حصولها على جائزة «أفضل شركة للتأمين على السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018» في جوائز المراجعة المصرفية والمالية العالمية التي أجرتها مجلة المراجعة المصرفية والمالية العالمية حيث تعكس هذه الجائزة قيمة الابتكار، والإنجاز، والاستراتيجية، والتغييرات التصاعدية ..

كتب– محمد حمدان
قفز المؤشر العام لبورصة قطر بواقع 91.43 نقطة أمس ليغلق عند مستوى 10762.99نقطة وذلك على وقع بدء موسم الإفصاح عن النتائج والتوزيعات السنوية وهو الموسم الذي دشنته مجموعة بنك قطر الوطني QNB أمس من خلال نتائج قياسية أظهرت بلوغ صافي الربح 13.8 مليار ريال قطري للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018، ..

رويترز - انخفض مؤشر سوق دبي 1.5 في المائة أمس تحت ضغط تراجع سهم داماك العقارية 9.8 في المائة، بعدما خفض بنك أوف أميركا ميريل لينش تقييمه لسهم داماك إلى «أداء أقل من السوق» من «محايد».وقال بنك أوف أميركا ميريل لينش في مذكرة بحثية إنه خفض توقعاته أيضا لربحية سهم داماك في الفترة من 2018 إلى 2020 بنحو 47 في المائة في ..

دخل مهرجان قطر للتسوق أسبوعه الأخير، فيما تتواصل عروض التسوق الجذابة والأنشطة الداخلية والفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تستضيفها مراكز التسوق. وحتى يوم الأحد الموافق 20 يناير الجاري، سوف يظل بإمكان رواد المهرجان التسوق في أيٍ من مراكز التسوق الـ 13 المشاركة ومنطقة اللؤلؤة- قطر، والاستفادة من ..

أعلنت مجموعة الدوحة للتأمين انه إلحاقا للإعلان السابق حول بيع عقار مملوك للمجموعة المؤرخ في 31 ديسمبر 2018، فقد أبرمت عقد بيع عقار مملوك لها كائن في مدينة الدوحة وذلك مقابل مبلغ 38,000,000 ريال (ثمانية وثلاثون مليون ريال قطري لاغير). علماً بأن القيمة الدفترية المسجلة للعقار المذكور تعادل مبلغ 4,121,700 ..

وقعت شركة قطيفان للمشاريع إحدى الشركات التابعة لشركة كتارا للضيافة مذكرة تفاهم مع سلسلة فنادق ريكسوس لإدارة وتشغيل مجموعة من المشاريع في جزيرة قطيفان الشمالية، وتتمثل هذه المشاريع في كل من الفندق والسوق والحديقة المائية ونادي الشاطئ.وقد وقع الاتفاقية كل من سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس ..