«116» مليوناً أرباح «GWC» النصفية

الدوحة- الوطنحققت GWC المزود المتخصص في الخدمات اللوجستية في دولة قطر، نمواً في صافي أرباحها بالنصف الأول من العام 2018 بواقع 10 % إلى 116 مليون ريال قطري، وذلك بالمقارنة مع 105 ملايين ريال قطري في الفترة ذاتها من العام 2017 كما سجلت الشركة نمواً في إجمالي إيراداتها بقيمة 622 مليون ريال قطري في نهاية الربع ..

بنك الدوحة الأفضل محليا

حصل بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، للمرة الرابعة في تاريخه على جائزة «أفضل بنك محلي في مجال التمويل التجاري لعام 2018» ضمن فئة «الخدمات المصرفية للشركات»، وذلك خلال حفل جوائز مجلة «أيشن بانكنغ آند فايننس» الذي أُقيم 12 يوليو الحالي في فندق شانغريلا بسنغافورة. وقد تسلم الجائزة الدولية ..

تنظم فعالية لشركاء «نجوم»

أقامت OOREDOO فعالية لشركاء برنامجها نجوم لمكافأة ولاء العملاء والحائز على الجوائز، وذلك للتعريف بالشركاء الجدد الذين انضموا إلى البرنامج خلال الأشهر الستة الأولى من 2018. وتهدف الفعالية، التي أقيمت في مقر OOREDOO الرئيسي في منطقة الخليج الغربي بالدوحة، إلى إطلاع شركاء برنامج نجوم على أحدث المستجدات ..

تونس- قنا- احتلت دولة قطر المرتبة الثانية من حيث حجم الاستثمارات الأجنبية المباشرة في تونس، بنحو 16 بالمائة، من حجم الاستثمارات المتوفرة في البلاد.وذكرت وزارة التنمية الاقتصادية والاستثمار التونسية، في بيانات أصدرتها أمس، أن فرنسا احتلت المركز الأول من حيث تصنيف الاستثمارات الأجنبية المباشرة حسب ..