قطر تسير بنجاح نحو «2022»

ترجمة- ريم سالم حرص موقع «تي. تي. أر» الذي يصدر في العاصمة التايلاندية بانكوك باللغة الإنجليزية، على إبراز الاستعدادات القطرية لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022. واستهل الموقع التقرير الذي نشره عن الاستعدادات القطرية، بالإشارة إلى تأكيد سعادة وزير المالية القطري علي شريف العمادي، أن الدوحة عازمة على أن ..

العطية يتصدر رالي «طريق الحرير»

روسيا– الوطن لرياضي تصدر بطلنا العالمي ناصر العطية رالي طريق الحرير الصحراوي لعام 2018 في نسخته الثامنة «سيلك واي» والتي انطلقت من استراخان روسيا، وذلك بعد فوزه بالمرحلة الأولى من الرالي التي اقيمت يوم أمس لمسافة 362.78 كلم، منها 311 كلم مرحلة خاصة بالسرعة.وتمكن بطلنا العالمي العطية سائق فريق أوفردرايف ..

البايرن ودورتموند يهزمان الباريسي والسيتي

استهل نيكو كوفاتش، المديرالفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أولى مبارياته مع الفريق بالفوز على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مسابقة كأس الابطال الدولية الودية وقلب بايرن ميونخ تأخره بهدف أمام باريس سان جيرمان إلى فوز 3-1.وانهى باريس سان جيرمان الشوط الأول متقدما بهدف سجله تيموتي وياه في ..

رقم جديد

رفع البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، الحمل البدني خلال المعسكر التدريبي لعيال الذيب ببادهارينغ بالنمسا استعداداً للموسم الجديد. وكان الفريق السداوي قد استأنف تدريباته أمس على فترنين، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين يوم الجمعة بعد خوض مباراة دويسبورغ ..

اختتم فريق العربي معسكره في سلوفيينا، أمس، بلقاء زالاجيرسيج ZTE المجري والذي انتهي بنتيجة 2/ 1 للفريق المضيف. وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف بهدفين دون رد ولعب العربي في بداية اللقاء بتشكيلة ضمت مسعود زراعي في حراسة المرمى ومعه ياسين يعقوب مدير عبد الربه ومصطفى عبدي ومحمد سالم وعبد الله معرفي ..

عبر أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن شعوره بخيبة أمل، بسبب إخفاق المنتخبات الإفريقية في مونديال روسيا. وقال رئيس الكاف، على هامش الاجتماع التقييمي لمشاركة المنتخبات الإفريقية في المونديال، بالرباط، «الكرة الإفريقية تشارك منذ عقود في كأس العالم، لكنها لم تنجح في الفوز بأي نسخة، ولم تتمكن ..

أعلن الاتحاد العربي لكرة الطاولة برئاسة خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري والنائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي عن تعيين التونسي ماهر بن أحمد مديرا لمنافسات النسخة رقم 26 من بطولة المنتخبات العربية لكرة الطاولة التي تقام منافساتها في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 30 يوليو الجاري ..

وجه مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة المصري برئاسة معتز عاشور الدعوة لمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات لحضور افتتاح البطولة العربية لكرة الطاولة التي تنطلق 30 يوليو الجاري.وأشار معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أن التحضيرات لاستضافة البطولة تجرى على قدم ..

تقرر اقامة اجتماعين على هامش منافسات البطولة، برئاسة خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد العربي، سيكون الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي يوم الثاني من شهر أغسطس، والاجتماع الثاني سيكون للجمعية العمومية يوم 4 من نفس الشهر. وقد أعلن 17 اتحادا وطنيا من أصل 20 يحق لها الاجتماع والتصويت

كتب- عادل النجاروضعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية نجم فريق السد تشافي هيرنانديز على صدر غلاف الجريدة التي صدرت أمس، حيث تحدث عن الكثير من الأمور المتعلقة بمستقبله ورؤيته لتعاقدات فريق برشلونة هذا الموسم عبر حوار مطول. فقد كشف تشافي عن تطلعه للعمل كمدرب في المستقبل لكنه حتى الآن لم يتخذ القرار النهائي، ..

تعادل فريق الخور أمام ويليام الهولندي بدون اهداف، في آخر تجاربه الاعدادية، وذلك ضمن المعسكر الاعدادي، الذي يقيمه بهولندا استعدادا للموسم الجديد، ومنح المدرب الفرصة لعدد كبير من لاعبيه خلال الجولة الاخيرة للفريق قبل الاستعداد للعودة للدوحة. ويواصل فريق الخور في معسكر هولندا تحضيراته للموسم الجديد من ..

كتب- عوض الكباشيسيكون الغرافة حاضرا في مباراة الافتتاح عندما يواجه صاحب الأرض فريق النصر العماني من خلال اللقاء الذي يجمع بينهما في تمام الساعة الرابعة مساء على ملعب ستاد السعادة الرياضي، ضمن منافسات بطولة صلالة الودية الدولية التي تقام خلال الفترة من اليوم وحتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري على أن يليه ..

تابع احمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد ومحمد جابر الملا أمين السر العام للاتحاد أمس مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الإيراني من المقصورة الرئيسية لصالة مركز السعادة التي تشهد اإقامة جميع مباريات البطولة وحضر المباراة بدر الذياب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد وكذلك نخبة من أعضاء الاتحاد ..

قال عيسى الملا، مدير منتخبنا الوطني للشباب: إن الفرصة قائمة أمام جميع المنتخبات في المجموعة للتأهل إلى الدور قبل النهائي، مشيراً إلى أن الأدعم يحتاج للفوز بفارق ثلاثة أهداف على منتخب اليابان في مباراة اليوم للحصول على بطاقة الصعود. وأكد عيسى الملا اأن الفرص التي أهدرها لاعبونا كانت كفيلة بتحقيق الفوز على ..

يخوض اليوم منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية مواجهتين الأولى في الحادية عشرة صباحاً مع المنتخب السويدي، والثانية مع المنتخب الفيتنامي في تمام الساعة الخامسة مساءً وذلك ضمن تحضيراته لبطولة العالم الثامنة لكرة اليد الشاطئية والتي ستقام في مدنية كازان الروسية في الفترة من 24 إلى 29 الشهر الجاري، وكان ..

إسبانيا– الوطن لرياضي وقفت الأعطال الميكانيكية أمام تحقيق بطلنا عادل حسين المركز الأول في المرحلة الثانية من باها اراجون بإسبانيا والتي أقيمت أمس ليتراجع للمركز الثالث في الترتيب العام للمرحلة الأولى، بعدما كان قد حقق اسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية للرالي.وسيكون بطلنا أمام تحد كبير اليوم في محاولة ..

قالت رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية الشيخة نعيمة الأحمد إن اللجنة قررت باجتماعها في الكويت أمس انطلاق الدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية في الكويت بشهر مارس المقبل.وجدير بالذكر أن قطر حصدت لقب الدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية، والتي احتضنها الدوحة، في ..

تختتم مساء اليوم بصالة النادي العربي الرياضي دورة تميم المجد الصيفية في نسختها الثانية لكرة الصالات التي نظمها النشاط الصيفي بالنادي بالشراكة مع مركز شباب الوكرة وبإشراف ومتابعة من إدارة الأنشطة والفعاليات الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة، والتي شارك فيها 16 فريقاً، تأهل للمباراة النهائية في البطولة ..

على مدى السنوات الخمس الماضية، كان عدم فوز نادي مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي «البريميرليج» أمراً مؤلماً بالنسبة لجماهير النادي الذين اعتادوا على حصد البطولات منذ تولي السير أليكس فيرجوسون تدريب الفريق في عام 1986. والمثير للدهشة أنه على الرغم من الإخفاقات التي شهدها النادي وأداؤه المحلي الضعيف ..

بعد عام محبط في مسيرته الكروية وحياته خارج الملعب، تبدو الفرصة سانحة أمام نجم كرة القدم الألماني مسعود أوزيل للبحث عن بداية جديدة تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني الجديد لأرسنال الإنجليزي.وحتى في العطلة، لا يستطيع أوزيل الابتعاد عن الكرة. ولهذا، نشر النجم الألماني الدولي صورة له على ..

ذكر رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم اوغوستان سينغور أمس (السبت) أن الاتحاد الإفريقي «كاف» قرر إقامة حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إفريقي في 2018، في 8 يناير المقبل في داكار.ونقلت وكالة الأنباء السنغالية عن سينغور أن «رئيس الدولة (ماكاي سال) الذي استقبل رئيس الاتحاد الافريقي الخميس الماضي، ..

رفض اللاعب الكرواتي الدولي نيكولا كالينيتش، مهاجم المنتخب الكرواتي ونادي إيه سي ميلان الإيطالي، تسلم الميدالية الفضية لكرواتيا التي حققت المركز الثاني في بطولة كأس العالم 2018، بسبب إعادته للبلاد في دور المجموعات ودون أي مشاركة.. وبحسب صحيفة «الإندبندنت» البريطانية كان المدير الفني للمنتخب ..