الكبـار يحتفظــون بـ«مـراكزهم» !

تحليل- جليل العبودي
شهد المربع خروج الأهلي وصعود الدحيل خلال مباريات الجولة الرابعة لدوري نجوم قطر، ومع أن أهل القمة حافظوا على تواجدهم إلا أن ذلك كان بصعوبة كبيرة وحصد نقاط المواجهة وهي الأهم في ظل صراع المنافسة على الصدارة، حيث حصد العربي نقاط مباراته على حساب الشحانية الذي يقبع بالقاع، وقدم أفضل ..

ليفربول يغرد في صدارة «البريميرليج»

واصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فحقق فوزًا شاقًا على مضيفه تشيلسي 2-1 مساء الأحد على ملعب «ستامفورد بريدج» ضمن مباريات الجولة السادسة.وسجل هدفي ليفربول كل من ألكسندر أرنولد (14) وروبرتو فيرمينو (30)، فيما أحرز نجولو كانتي هدف تشيلسي الوحيد (71).ورفع ليفربول رصيده ..

«2022» أحــدث تغيــراً كبيـراً

كتب - عوض الكباشي أبدى الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة خلال زيارة له لجناح الإرث في مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر، إعجابه باستعدادات دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 لأول مرة في الشرق الأوسط.وتابع: «لقد شاهدت التغيير الذي تشهده البلاد استعداداً لاستضافة بطولة كأس العالم قطر 2022 ..

إعداد - وحيد بوسيوف
«يالها من فوضى»، هكذا عنونت صحيفة ماركا الإسبانية هزيمة فريق برشلونة أمام غرناطة في واحدة من أسوأ مباريات الفريق الكتالوني هذا الموسم، حيث تعتبر ثاني هزيمة لفريق الإقليم هذا الموسم من أصل خمس مواجهات خاصها الفريق، فيما حقق انتصارين فقط مع تعادل واحد. مواصلة انهيار زملاء ميسي هذا ..

الدوحة- الوطن الرياضي
الدوحة - الوطن الرياضيعادت البعثة القطرية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الدوحة أمس بعد الإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة الهدف للمكفوفين بتتويجه بالميدالية الذهبية في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من ..

ووقع الاتفاقية تركي العلي المدير العام لنادي السد، وعيسى الحرمي مدير الإدارة الرياضية بوزارة الثقافة والرياضة وعبدالله الدوسري رئيس اللجنة المنظمة للسباق.وقد جاءت الاتفاقية لتكرس آفاق التعاون بين الزعيم ووزارة الثقافة والرياضة والاتحاد القطري للرياضة للجميع، لتطوير العمل عبر تبادل الخبرات ..

كتب: جليل العبودي
رفعت لجنة الحكام في اتحاد الكرة تقريرا بخصوص مدير فريق الخور محمد المهندي، إلى لجنة الانضباط في الاتحاد على خلفية التصريحات التي أطلقها عقب مباراة فريقه أمام الريان في دوري نجوم QNB واعتراضه على قرارات الحكم عبد الرحمن الجاسم والذي أشهر البطاقة الصفراء، حيث ستنظر الانضباط بالتقرير ..

صعد الريان للمركز الرابع بفضل الفوز الثمين والمستحق الذي حققه في الجولة الرابعة من الدوري على حساب الخور، وبذلك رفع رصيده من النقاط إلى 6 نقاط، وعلى الرغم من أنه حقق فوزا واحدا من 4 مباريات الا انه لم يخسر أيا من مبارياته وهو ضمن مقدمة ترتيب الفرق التي لم تخسر بعد منذ بداية الدوري وهي حسب الترتيب العربي والغرافة ..

يكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الإثنين، عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 خلال حفل سيقام في ملعب «سان سييرو» بمدينة ميلانو الإيطالية.ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم الثلاثي، الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس ..

تعادل أينتراخت فرانكفورت مع ضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري الألماني.تقدم أكسيل فيتسل للضيوف في الدقيقة 11 بعد تمريرة من تورجان هازارد، ولكن فرانكفورت نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 43 بعد تمريرة من دجيبريل سو لأندريه سيلفا.وفي الدقيقة 48 كاد إريك دروم أن يتقدم ..

اعتبر العداء الجامايكي السابق أوساين بولت، المعروف عنه شغفه بكرة القدم، أن المدافع الهولندي لفريق ليفربول الإنجليزي فيرجل فان دايك يستحق نيل جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لأفضل لاعب في العالم، على رغم تأكيده أنه يميل إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو. وفي مقابلة مع الموقع الإلكتروني لـ «فيفا»، ..

أعرب حسين الشرشني، المشرف العام على التصفيات الآسيوية تحت 16، عن سعادته بحصد منتخبنا بطاقة التأهل عن المجموعة، الذي جاء بعد مجهود جبار من قبل اللاعبين والجهازين الفني والإداري والقائمين على المنتخب. وفيما يخص الأمور التنظمية، قال الشرشني: بفضل من الله، نجحنا في استضافة مثالية، وتم توفير جميع المتطلبات ..

الدوحة- الوطن الرياضي
تنطلق اليوم بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش منافسات بطولة الاتحاد القطري للتنس للأشبال والناشئين المفتوحة وتستمر على مدار أسبوع وذلك بمشاركة 250 لاعبا ولاعبة من بينهم 110 من المنتخبات الوطنية.. ويتنافس المشاركون بالبطولة في عدد من الفئات السنية المختلفة وهم تحت 8 و 9 و 10 ..

الدوحة-الوطن الرياضي
حقق ملاكمنا الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني الفوز الثاني عشر له على التوالي في مسيرته الاحترافية بالملاكمة وجاء الفوز على حساب الملاكم الروماني ايونوت بوغينو في النزال الذي جمع بينهما في مدريد العاصمة الاسبانية. وجاء هذا الفوز بصعوبة بالغة لاسيما ان اللقاء كان متكافئا ابتداء ..

عمان - الوطن الرياضي
خسر فريق الغرافة لكرة اليد لقب كأس السوبر العربي لليد أمام الترجي التونسي بنتيجة 26 - 24، خلال المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الاردنية عمان.من جهة أخرى تنطلق اليوم الإثنين البطولة العربية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد في نسختها ..

الدوحة ــ الوطن الرياضي
بات مؤكدا أن يتم تأجيل مبارة السد والعربي ضمن دوري نجوم qnb في الجولة الخامسة والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 27 من الشهر الحالي، وذلك لوجود مباراة قارية للسد مع الهلال السعودي يوم الأول من أكتوبر ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لاسيما أن الوقت بين مباراة العربي والسد مع ..

كتب ــ عوض الكباشي
كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد، عن أمنيته التي يريد تحقيقها بعدما أصبح مدربًا عقب مسيرته الناجحة كلاعب على مدار السنوات الماضية. ومن خلال حواره لصحيفة «ARA» الهندية، وضح تشافي أمنيته التدريبية وقال: «أتمنى أن أدرب ليونيل ميسي يومًا ما، أعلم جيدًا كيف أقوم بالتعامل مع ..

الدوحة - الوطن الرياضي
تقام اليوم مباريات الجولة الثانية من دوري قطر غاز، وذلك بإقامة ثلاث مباريات، حيث سيواجه حامل اللقب نادي الدحيل تحت 23 سنة منافسه الوكرة على ملعب الشمال الساعة السادسة والربع، وسيحاول فيها نادي الدحيل تحقيق انتصاره الثاني في المنافسة بعد أن نجح في افتتاح مشواره بانتصار صعب على ..

يقيم منتخب البرازيل الأول للكرة الطائرة معسكرا قصيرا في قطر لمدة 48 ساعة فقط قبل مشاركته في بطولة كأس العالم والتي ستقام في اليابان. ومن المقرر أن يتدرب المنتخب البرازيلي اليوم وغدا بضيافة نادي الريان، ويعتبر منتخب البرازيل من المنتخبات العالمية المصنفة والمرشحة للمنافسة على اللقب العالمي، وستكون هناك ..

انتظم محمد علاء الدين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان، في التدريبات الجماعية للفريق مع بقية المجموعة، ليكون جاهزا للعودة إلى صفوف الرهيب خلال المباراة المقبلة أمام الأهلي في الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري. وعاد الظهير الأيمن للرهيب للتدريبات أمس، وذلك إثر تماثله للشفاء من نزلة البرد ..

حقق العربي المطلوب بحصده لثلاث نقاط جديدة من مباراته مع الشحانية، وعلى الرغم من صعوبة المباراة فإن الفريق استحق فوزه ولم يسرقه ولم يخطفه لأنه أصبحت لديه شخصية قوية تمكنه من تحقيق الفوز حتى عندما لا يكون في أفضل حالاته وهذا الأمر يسري على السد أيضا الذي حقق فوزا لا يمكن اعتباره سهلا على حساب أم صلال، بيد ان ما يحسب ..

على الرغم من أن الفهود تقاسمت الشوطين مع الأهلي، الا أن الحسم كان من نصيبها ونجح مدربهم في التعامل مع المباراة، وتجاوز غريمه الأهلاوي، من خلال التعامل بواقعية مع مجريات اللقاء، فيما أخفق روبين العميد في تكرار السيناريو السابق حين نجح في تحقيق نتائج جيدة عقب خسارته الأولى أمام العربي بالدوري، ومع انه يملك ..

توقع الكثيرون أن يكون الأهلي في وضع جيد بعد أن استوعب درس الخسارة الأولى التي ربما هنا من يلتمس العذر للفريق كونها أول مباراة بالدوري، وبعدها نهض بقوة وحصد ست نقاط الا ان مشكلته أنه افتقد ميزته التي جلبت الست نقاط إليه أمام الغرافة، وخسر بالرغم انه في بعض أوقات المباراة كان هو الأخطر والأفضل إلا أنه لم يواصل على ..