«الاحتكار» أضر بالدوري.. !

كتب - عوض الكباشي
أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية أن الجولات المقبلة في الدوري هي الاهم، مشيرا إلى أن فريقه فقد عددا من النقاط لعدم التركيز، موضحا أنهم من أضاعوا النقاط في عدد من المباريات، خاصة وأن السيلية قدم مباريات كبيرة أمام السد والدحيل لكن خسر نقاط مباريات لفرق أقل في الترتيب أو في نفس ..

الصين تسيطر على ذهب مونديال الجمباز

كتب- هشام حامد
يسدل الستار اليوم على منافسات كأس العالم للجمباز الفني «رجال وسيدات» في نسختها الثانية عشرة والمقامة على صالة أكاديمية اسباير، حيث تقام المنافسات النهائية اليوم على مستوى 3 اجهزة للرجال وجهازين للسيدات، حيث شهد يوم أمس إقامة النهائيات على خمسة أجهزة أيضا رجال وسيدات وسط إثارة كبيرة ..

اجتماع «النخبة» على هامش بطولة قطر

كتب- محمد الجزار
انطلقت أمس الجمعة أول الاجتماعات التي تقام على هامش منافسات بطولة قطر الدولية لكرة الطاولة في نسختها رقم 24، ضمن سلسلة من الاجتماعات المكثفة والمتنوعة، بإقامة اجتماع الحكام العموم «النخبة»–المشروع الثاني- في فندق الريتز كارلتون بحضور الكندي بروس بورتن نائب رئيس الاتحاد الدولي ..

كتب - وحيد بوسيوف
كشفت صحيفة الجادريان البريطانية ان المشجع البريطاني علي عيسى أحمد الذي اعتقلته السلطات الاماراتية لانه ارتدى قميص المنتخب القطري في الإمارات سيرفع قضية على السلطات الاماراتية التي القت القبض عليه وعذبته في سجونها.حيث أكدت الصحيفة ان المشجع أطلق تحديا قانونيا ضد الإمارات بعد ..

كتب- محمد الجزار
أجرى أحمد عوني لاعب الفريق الأول لكرة الصالات بنادي الريان عملية جراحية ناجحة بمستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام في اسبيتار للعلاج من الإصابة التي تعرض لها الفترة الاخيرة وابعدته عن الملاعب.وعانى اللاعب من آلام في الركبة، وبعد إجراء الفحوصات والاشعة اللازمة تبين حاجته لتدخل جراحي ..

كتب- عوض الكباشي
أشارت صحيفة التايمز البريطانية في عددها الصادر بالأمس إلى تفوق وتميز اللاعب القطري في الاستحقاقات الخارجية، وتابعت الصحيفة: القطريون لديهم ما يشبه المصنع لصناعة نجوم كرة القدم، وهم قادرون على صناعة التاريخ في كاس العالم قطر2022، وبدلاً من الاعتماد على المواهب الأجنبية، ينمو ..

أكد تقرير صحفي بريطاني، أن مانشستر يونايتد يستهدف رد دين قديم لريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.ووفقًا لصحيفة «صن» البريطانية، فإن اليونايتد يوجه أنظاره إلى الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، تمهيدًا لضمه مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.وكان مانشستر يونايتد قريبًا من التوقيع مع كروس عام 2013، ..

أكد تقرير صحفي أن نادي باريس سان جيرمان، انضم إلى الصراع على نجم ريال مدريد المتوقع رحيله في الصيف المقبل.ووفقًا لموقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن سان جيرمان يصارع مانشستر يونايتد للفوز بخدمات المدافع الفرنسي رافائيل فاران، والذي أكدت تقارير أنه يبحث عن خوض تحدٍ جديد في الموسم المقبل.ولم يؤكد فاران ..

عبر صبحي سعيد محترف فريق الدحيل لكرة اليد عن فرحته الغامرة بفوز الفريق على الشارقة الإماراتي وتأهله إلى الدور الرئيسي للبطولة، مؤكدا على أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد في المنافسة بقوة في البطولة لمواصلة تشريف كرة اليد القطرية في البطولات المختلفة التي يشارك فيها الفريق ومنها البطولة الاسيوية الحالية ..

قال خالد حاج يوسف لاعب فريق الدحيل لكرة اليد ان الفوز في جميع المباريات هدف رئيسي للفريق في جميع البطولات التي يشارك فيها ومن هنا كان الفوز على كاظمة الكويتي في اول مباريات الفريق في البطولة ثم الفوز على الشارقة الاماراتي أمس مشيرا إلى ان اللاعبين يخوضون مبارياتهم باعلى درجات التركيز وتنفيذ تعليمات الجهاز ..

أكد أحمد مددي لاعب فريق الدحيل لكرة اليد على أن الفريق استحق الفوز على الشارقة لأنه كان الأفضل فنيا وبدنيا ومهاريا وتركيزا طوال شوطي المباراة مشيرا إلى أن الفوز وحصد النقاط بالإضافة إلى الأداء الراقي القوي في المباريات المختلفة والمنافسة بشراسة في البطولات التي يخوضها الفريق من ابرز الأهداف التي يضعها ..

حرص أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد ومحمد جابر امين السر العام بالاتحاد وخليفة تيسير امين السر المساعد ونواف المعضادي رئيس جهاز كرة اليد بنادي الدحيل ورئيس وفد الفريق في البطولة على الاحتفال مع اللاعبين بالفوز داخل حجرة ملابس الفريق عقب انتهاء المباراة مباشرة وأشاد الشعبي بالأداء الرجولي ..

أبدى منصور الشرشني مدير فريق الدحيل لكرة اليد سعادته الغامرة بفوز الفريق على الشارقة الإماراتي وتأهله إلى الدور الرئيسي في البطولة، مشيرا إلى ان لاعبي الفريق تحلوا بالروح القتالية العالية والمستوى الفني والبدني المتميز بالإضافة إلى التزامهم الشديد بتعليمات الجهاز الفني للفريق، وكذلك الإصرار الكبير ..

الدوحة- الوطن الرياضي
يسدل الستار اليوم السبت على منافسات النسخة الأولى من الجولة العالمية للاتحاد الدولي للتنس للناشئين التي استضافها الاتحاد القطري للتنس على ملاعبه على مدار أسبوع بمشاركة واسعة من لاعبين من مختلف دول العالم من ضمنهم دولة قطر.وشهدت النسخة الأولى منافسات قوية بين اللاعبين ..

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته أمس استعدادا لمباراة الدحيل، ضمن الأسبوع 20 للدوري، يوم السبت 30 مارس .ويفتقد الزعيم خلال تدريباته كل من بونجاح وجونغ أوو )، بسبب مشاركتهما مع منتخبي بلديهما خلال فترة مباريات الفيفا الحالية، بجانب 4 لاعبين للمنتخب الاولمبي (طارق سلمان ومشعل برشم وحسن ..

حقق فريق واعدي الدحيل تحت 13 سنة لقب بطولة الكأس عقب فوزه على نادي مسيمير من ذات الفئة بنتيجة 2 /‏ 1 وذلك في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على الملعب الخارجي لنادي الغرافة حيث كان حضور جمهور الفريقين كبيرا.جاء الهدف الأول للدحيل من قدم عبدالهادي الدوسري نتيجة ضربة ثابتة من خارج المربع سكنت شباك حارس ..

تلقى الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق روما، ضربة موجعة بعد إصابة نجم الجيلاروسي خلال مشاركته في معسكر المنتخب الأتزوري، استعدادًا لمرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا «يورو 2020».وتعرض أليساندرو فلورينزي، الظهير الأيمن لذئاب العاصمة ومنتخب إيطاليا، لإصابة في ربلة الساق ..

كتب- محمد الجزار
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل أمس عودة المعز علي مهاجم الفريق ومنتخبنا الوطني بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع الادعم في كأس أمم آسيا التي نال المعز خلالها جائزة هداف البطولة.وانتظم المعز مع زملاؤه في التدريبات الجماعية بعد غياب طويل منذ فبراير ..

أشاد سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية بالفوز الذي حققه الأدعم الأولمبي على نظيره الافغاني في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والمقرر إقامتها في تايلاند العام المقبل، وقال سعادته ان البداية جيدة لمنتخبنا حيث قدم اللاعبون جهداً كبيراً وأداء ..

مثل القطري: محمد البكري، الياس احمد، طارق سلمان، محمد وعد، حسن احمد، عبدالله الاحرق، عمرو عبد الفتاح، خليفة سعد، بسام هشام، عبد الرحمن مصطفى، ناصر عبد السلام، مثل الافغاني: فيصل حميدي،مرتضى رضائي،علي نظري،امان الله سرداري،عبد النجم حيدري، نعمة الله كريمي، فريد سادات، سليمان كرامي يار محمد.

نجح المنتخب العماني بالفوز بثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره في تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات آسيا تحت 23 سنة، حيث اكتفى العماني بهدف وحيد سجله يوسف المالكي بالدقيقة 13 من عمر المباراة، ولم يكن النيبالي صيدا سهلا للعماني بالرغم من ان الأخير كان هو الأخطر لاسيما بالشوط الأول الذي اهدر العديد من ..

كتب- سليمان ملاح
أعرب مدرب الأدعم البرت فرنانيدز عن سعادته بالفوز الذي حققه أمام المنتخب الأفغاني في مستهل مشواره بالتصفيات: أعتقد أننا حققنا الأهم في هذه المباراة لاسيما أن دائما المباريات الافتتاحية تكون صعبة واللاعبون يكونون تحت ضغط نفسي وتوتر وهذا ما ظهر بشكل كبير مع بداية الشوط الثاني. حققنا ..