+ A
A -

تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فشمل برعايته الكريمة، حفل تخريج الدفعة السادسة من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة التابعة لأكاديمية الشرطة، وذلك بمنطقة السيلية صباح أمس.. وقام سمو الأمير بتكريم أوائل الطلبة الخريجين، وتم استلام وتسليم العلم من الدفعة السادسة إلى الدفعة السابعة، وقراءة أمر التعيين وانصراف طابور العرض ودخول طابور أصدقاء كلية الشرطة «شرطة الغد» من طلبة المدارس، وفي نهاية الحفل أدى ضباط الدفعة السادسة القسم ونشيد الكلية.

عدد من المسؤولين الأمنيين والأكاديميين الدوليين الذين حضروا حفل تخريج الدفعة السادسة من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة، أكدوا أهمية التعاون الأمني والشرطي القائم بين دولة قطر ودولهم، مشيدين بالدور الرائد الذي تقوم به أكاديمية الشرطة في إعداد وتأهيل وتدريب جيل متميز من الضباط الأكفاء، القادرين على خدمة الوطن، والقيام بالأدوار والمهام التي توكل إليهم بكفاءة وتميز.

وتحرص كلية الشرطة، منذ نشأتها، على تأهيل منتسبيها بمختلف المسارات الأكاديمية والتدريبية والتطبيقية وفقا لأحدث المعايير العالمية في هذا المجال، وتبذل الكلية جهودا كبيرة تجاه طلبتها، ليشكلوا إضافة نوعية للأجهزة الشرطية والأمنية ليكون هؤلاء الخريجون رافدا جديدا لوزارة الداخلية، ضباطا متميزين بالعلم والمعرفة.

ورغم حداثة إنشاء أكاديمية الشرطة، إلا أنها تشهد تطورا على كل المسارات الأكاديمية والتدريبية والتطبيقية وفق معايير عالية المستوى، جعلت منها واحدة من أسرع الأكاديميات الشرطية تقدما وتميزا في المنطقة، وتسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الآمال، لتنعم دولتنا بالاستقرار، وتمضي في طريق البناء والتحديث.

copy short url   نسخ
19/01/2024
15