+ A
A -

انطلقت أمس الأول بالحي الثقافي كتارا أولى الحفلات الغنائية التي تقدمها «قطر للسياحة» بالتعاون مع شركة تذكار للإنتاج الفني، لمواكبة لفعاليات بطولة كأس آسيا 2023، والتي تحتضنها الدوحة خلال هذه الفترة.

وشهدت الليلة الأولى من الحفلات المقامة على المسرح المكشوف بكتارا حفلاً سعودياً مميزاً بتوقيع الفنانتين موضي الشمراني ورحاب الشمراني، ولاقى الحفل إشادة واسعة من جمهور الأغنية الخليجية بصفة عامة والسعودية خاصة.

وعبرت الفنانة موضي الشمراني عن اعتزازها بالتواجد في الدوحة هذه الفترة مؤكدة أن الأجواء في قطر ساحرة وجمهور البطولة يعطيها المزيد من الحماس والتألق.

وأشارت موضي إلى التنظيم الرائع من فريق شركة تذكار، وتوجهت بالشكر إلى قطر للسياحة على هذه الحفلات المميزة والتي سيكون لها صداها مع تواليها، كما توجهت بالشكر لشركة تذكار على جهودها، مبينة أن هذا التعاون هو الأول لها مع الشركة ولن يكون الأخير حيث تنوي التعاون مستقبلاً في مشاريع لم تفصح عنها بعد.

من جانبها قالت الفنانة رحاب الشمراني إنها شعرت بسعادة بالغة لمشاركتها في هذه الحفلات الغنائية التي تضم كوكبة من نجوم الغناء في الخليج والوطني العربي، متمنياً أن تكون قد وفقت في الحفل الأول الذي حقق تفاعلاً كبيراً من الجمهور العريض الذي حضر بالمسرح المكشوف بالحي الثقافي كتارا مساء أمس الأول.

وتضم قائمة النجوم المشاركين في الحفلات الغنائية، الفنانين: نجوى كرم وأحمد سعد ونوال، بالإضافة إلى المايسترو المغربي أمين بودشار، وستقام جميع الحفلات على المسرح المكشوف بالحي الثقافي كتارا، حيث ستقام الليلة الثانية في الأول من فبراير المقبل وستحييها الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

بينما سيحيي الليلة الثالثة الموسيقار المغربي بو دشار، وذلك في الثامن من فبراير، على أن تحيي الفنانة نوال الكويتية الليلة الرابعة بتاريخ 9 فبراير، وتختتم الحفلات بليلة مصرية يحييها المطرب أحمد سعد في الحادي عشر من فبراير.

وتأمل قطر للسياحة بالتعاون مع شركة تذكار للإنتاج الفني في إسعاد جماهير كأس آسيا المتواجدة في قطر حالياً وكذلك الأسر والعائلات القطرية والمقيمين، عن طريق اختيار نخبة منوعة من أفضل نجوم الأغنية العربية لتواكب بهم الأجواء الرائعة التي تحتضنها الدوحة خلال فترة إقامة البطولة.

copy short url   نسخ
29/01/2024
5