+ A
A -

دعت المطربة نوال الكويتية جمهورها في قطر لحضور حفلها الغنائي المقرر إقامته على المسرح المكشوف بالحي الثقافي كتارا يوم 9 فبراير الجاري.

وقالت الفنانة نوال الكويتية في تصريحات خاصة: «جمهوري الحبيب بشوفكم قريب بإذن الله في الدوحة الحبيبة اللي فيها ريحة هلي.. بجيكم بحب وشوق ونقضي أمسية رائعة لا تُنسى».

وكانت الحفلات الغنائية التي تقدمها «قطر للسياحة» بالتعاون مع شركة تذكار للإنتاج الفني، قد انطلقت نهاية الشهر الماضي مواكبة لفعاليات بطولة كأس آسيا 2023، والتي تحتضنها الدوحة خلال هذه الفترة.

وشهدت الليلة الأولى من الحفلات حفلاً سعودياً مميزاً بتوقيع الفنانتين موضي الشمراني ورحاب الشمراني، ولاقى الحفل إشادة واسعة من جمهور الأغنية الخليجية بصفة عامة والسعودية خاصة.

ومن المقرر أن يحيي ليلة الغد المايسترو المغربي أمين بودشارت، وتضم قائمة النجوم المشاركين في الحفلات الغنائية، الفنانين: نجوى كرم وأحمد سعد، وستقام جميع الحفلات على المسرح المكشوف بالحي الثقافي كتارا، وتختتم الحفلات بليلة مصرية يحييها المطرب أحمد سعد في الحادي عشر من فبراير.

وتأمل قطر للسياحة بالتعاون مع شركة تذكار للإنتاج الفني في إسعاد جماهير كأس آسيا المتواجدة في قطر حالياً، وكذلك الأسر والعائلات القطرية والمقيمين، عن طريق اختيار نخبة منوعة من أفضل نجوم الأغنية العربية لتواكب بهم الأجواء الرائعة التي تحتضنها الدوحة خلال فترة إقامة البطولة.

copy short url   نسخ
07/02/2024
0