قبل مشاركته في منافسات دوري واندا الماسي البارزة، قام البطل الأولمبي وسفير العلامة التجارية ونجم رياضة الرمح، نيراج شوبرا، بزيارة متجر "أوميغا" OMEGA في الدوحة، حيث التقى مع وسائل الإعلام.

ظهر نيراج وهو يرتدي ساعته المفضلة Seamaster Aqua Terra «Ultra-Light» من OMEGA الخفيفة للغاية، مشيداً بتقديره للروابط التاريخية لأوميغا بالألعاب الأولمبية وبدقتها في الوقت، مقارنًا ذلك بالدقة المطلوبة في عالم الألعاب الأولمبية.

خلال هذا الحدث الذي أقيم في دوحة فيستيفال سيتي، عبر شوبرا، عن سعادته بتولي دوره الجديد كسفير لعلامة أوميغا، قائلا: " هذا العام هو الأول لي كسفير لعلامة أوميغا. يعجبني تفاني والتزام علامة أوميغا المستمر بالابتكار في عالم الساعات وأجهزة تحديد الوقت، مما يساهم في تحسين أداء الرياضيين خاصة مع جهازها لقياس المسافات وعلاقتها الوطيدة بالألعاب الأولمبية ".

ويُشار إلى أن نيراج قد حصل على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، ليصبح أول رياضي ألعاب قوى هندي يفوز بميدالية ذهبية في تاريخ الألعاب الأولمبية. وأفضل رمية حققها هي 89.94 متراً، في دوري واندا الماسي في ستوكهولم يوم 30 يونيو 2022.

ترمز هذه الشراكة إلى رحلة نيراج نحو التميز على المستوى العالمي في ميدان الرياضة، حيث يسعى لتحقيق النجاح في أولمبياد باريس ودوري واندا دايموند الحالي. وقدم نيراج مجموعة من النصائح القيمة للرياضيين المبتدئين، مؤكداً على أهمية المثابرة والصبر والثقة في النفس.