+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت شركة ديليفرو قطر عن إطلاق مبادراتها الصيفية للسائقين هذا العام، والمصممة لتعزيز رفاهية وسلامة سائقيها خلال أشهر الصيف في قطر. وتعزز هذه المبادرات، التي تستمر من يونيو إلى سبتمبر، التزام الشركة بدعمهم وتمكينهم من الشعور بالانتعاش والترطيب الجيد مع الاستمرار في تقديم خدمة ممتازة.

أكد السيد/ يزن أبو رقبة، رئيس شؤون العمليات في ديليفرو الشرق الأوسط، التزام الشركة برفاهية السائقين قائلاً: "إننا ملتزمون بضمان سلامة السائقين وراحتهم ورفاهيتهم. تعد مبادراتنا الصيفية بمثابة شهادة على جهودنا المستمرة لدعم وتقدير سائقينا. ونحن نفتخر بتنفيذ هذه المبادرات الشاملة ونتطلع إلى صيف ناجح وآمن."

المناشف وسترات التبريد

لتحسين راحة السائقين خلال الصيف، استثمرت ديليفرو في معدات السائقين التي تشمل سترات التبريد المصممة لخفض درجة حرارة الجسم والمناشف المبردة التي تتميز بتقنية التبريد المتقدمة.

واقيات الزجاج الأمامي والنظارات الشمسية

قدمت ديليفرو واقيات للزجاج الأمامي للدراجات لحماية هواتف السائقين المحمولة من السخونة الزائدة، مما يضمن رؤية أكثر وضوحاً وأماناً أثناء القيادة. بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بتوزيع النظارات الشمسية الآمنة لحماية عيون السائقين من الأشعة فوق البنفسجية، مما يضمن بقائهم آمنين على الطريق.

سيارات ديليفرو الصيفية

نظرًا للتحديات التي تطرحها حرارة الصيف، ووفقاً لتعليمات وزارة العمل، سيقوم السائقين بتوصيل الطلبات باستخدام السيارات بين الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصراً. وهذا يسمح بتوصيل الطلبات خلال ساعات الذروة مع ضمان السلامة والراحة للسائقين.

أساسيات الترطيب

للحفاظ على ترطيب السائقين، تقوم ديليفرو بتركيب آلات صنع الثلج في أماكن استراحتهم، وتوزيع زجاجات المياه المعزولة حراريا وأظرف الإلكترولايت، وتوفير زجاجات المياه والعصائر عبر شاحنة ديليفرو طوال اليوم.

المبادرات المجتمعية لتقدير جهود السائقين

خلال الصيف، سيتم تنظيم فعاليات ممتعة ومشوقة للحفاظ على تحفيز السائقين. في كل شهر، سيتم مكافأة السائقين وأعضاء أسطول السيارات المتميزين بعلاوات مالية تقديراً لخدمتهم الاستثنائية.

عن ديليفرو

ديليفرو هي خدمة توصيل حائزة على جوائز عدة، تأسست في عام ٢٠١٣ من قبل ويليام شو وغريغ أورلوفسكي. تعمل ديليفرو مع حوالي ١٨٣٠٠٠ من المطاعم ومتاجر البقالة، وكذلك حوالي ١٣٥٠٠٠ من السائقين لتقديم أفضل تجربة توصيل طعام في العالم. يقع مقر ديليفرو في لندن، ولها مكاتب حول العالم. تعمل ديليفرو في ١٠ أسواق عالمياً، بما في ذلك بلجيكا وفرنسا وهونغ كونغ وإيطاليا وأيرلندا وقطر وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة المتحدة.لمزيد من المعلومات حول ديليفرو يرجى زيارة موقع الشركة على https://corporate.deliveroo.co.uk./

copy short url   نسخ
03/06/2024
325