+ A
A -
جريدة الوطن

استضافت جولد أبل، وهي أحد أكبر شركات التجزئة العالمية لمنتجات التجميل، فعالية أيام الجمال الكبرى لأول مرة، احتفالاً بإطلاق فرعها الأول في الشرق الأوسط. تضمنت الفعالية ورش عمل في مجال التجميل بقيادة خبراء التجميل المحليين ومشاهير الشرق الأوسط المحبوبين، وفي نهاية اليوم حصل الضيوف على مجموعة من العطور التي نُقشت أسماءهم على زجاجاتها، وباقات الزهور، ولوحات فنية، وبطاقات بالخط العربي، والعديد من الهدايا الأخرى.

في اليوم الأول من الفعالية، تعرّف الضيوف على تحديات فن المكياج من قِبل خبيرة التجميل سلام الدعاس، ثم قدّم عيسى الكواري ورشة عمل عن عالم العطور. وبعدها، شارك الثنائي الشهير في صناعة المحتوى، كوثر و حسن سعد، رؤيتهما الخاصة حول مفهوم الجمال في جلسة حوارية شيّقة، واختُتم اليوم بلمسة ساحرة من نجمة قطر المحبوبة حنين الصيفي، التي علّمت الجمهور كيفية الحصول على إطلالة مشرقة وبشرة نضرة من خلال فن "الجلو".

بدأ اليوم الثاني من الفعالية بنصائح قيّمة من ريم كيلاني حول فن تحويل إطلالات النهار البسيطة إلى إطلالات مسائية فاخرة. تلا ذلك جلسة تفاعلية شيّقة قدمتها المؤثرة هديل غسّان وأيقونة المكياج القطرية صافي الداودي، سلطتا خلالها الضوء على منتجات كاركتر كوزمتكس وفيزارت الفاخرة. كما خطفت صانعة المحتوى المشهورة المقيمة في دبي، نوران طارق السيد، الأنظار بتقديمها ورشة عن أساسيّات مكياج الصيف. كما شارك الدكتور أحمد الملّا نصائحه حول العناية بالبشرة. وفي الختام، استعرضت إيمان البرديني أسرار مكياج المناسبات الخاصة.

copy short url   نسخ
08/06/2024
60