احتفل مركز الدكتور أشيش بهولا للأمراض الجلدية بالذكرى السنوية السادسة على تأسيسه، مما يعكس سنوات من الثقة والتميز في الخدمة. وقد استضاف المركز حفلاً كبيراً حضره نخبة من العملاء المحترمين وممثلين عن وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

منذ تأسيسه في عام 2018، كان المركز رائدا في الابتكار في خدمات الرعاية الجلدية، حيث يقدم أحدث العلاجات بالليزر وحلولاً شاملة للعناية بالبشرة. ما بدأ كعيادة صغيرة تطور ليصبح مركزًا متخصصًا في الأمراض الجلدية والتجميلية والليزر، مع فريق متخصص من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة العالية.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال الدكتور أشيش بهولا: "لقد تميزت رحلتنا بالابتكار المستمر والتفاني لخدمة مرضانا. بينما نحتفل بهذه المناسبة، ننظر إلى الوراء بفخر إلى إنجازاتنا ونتطلع إلى المزيد لتعزيز مستوى الرعاية التي نقدمها."

بقيادة د. أشيش بهولا، الذي يتمتع بخبرة واسعة تتجاوز 22 عامًا في مجال الأمراض الجلدية، ازدهر المركز وحقق نجاحًا كبيرًا. وفي هذا الصدد قال د . أشيش: " إنني فخور جدًا بإتمام 13 عامًا من ممارسة طب الأمراض الجلدية في الدوحة وست سنوات ناجحة في إدارة مركز أشيش بهولا للأمراض الجلدية. لم يكن ذلك ممكنًا لولا محبة وثقة مرضانا الكرام والجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق العمل. عندما يتعلق الأمر بصحة البشرة، نركز دائمًا على تثقيف المرضى حول العناية اليومية الصحيحة بالبشرة واتباع نهج شامل للصحة العامة والجمال."

على مدى ست سنوات، قدم مركز الدكتور أشيش بهولا للأمراض الجلدية العديد من العلاجات الرائدة، ووضع معايير جديدة في طب الأمراض الجلدية والتجميلية. هذا العام، نفخر بتقديم العلاج الثوري بالليزر Areolae Neo وهو إجراء غير جراحي، وهو ليزر طبي جمالي يوفر للمريض تجربة متميزة. يوفر Neo اللطيف بشكل فريد تجديدًا كاملاً للبشرة في جميع المواسم بما في ذلك فصل الصيف، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.كما يوفر المركز مجموعة من علاجات الوجه المميزة من SkinCeuticals والتي تتضمن استخدام AnteAGE Exosomes المتميز مع علاجات أخرى.

كما أن مركز د.أشيش بهولا للأمراض الجلدية ملتزم بمهمته في تقديم رعاية جلدية استثنائية، ويستمر في الاستثمار في أحدث التقنيات والتدريبات لضمان حصول المرضى على أفضل العلاجات الممكنة في بيئة آمنة ومريحة.

وفي الختام قال الدكتور أشيش: "نحن ممتنون لمرضانا على ثقتهم ودعمهم. نجاحنا لم يكن ممكنا بدونهم. ولا تعد هذه الذكرى مجرد احتفال بإنجازاتنا فحسب، بل هي شهادة على العلاقات القوية التي بنيناها معهم.

يضم المركز فريقًا من المتخصصين ذوي المهارات العالية الذين يقدمون أفضل تقنيات الليزر لعلاج مجموعة واسعة من مشاكل البشرة، بدءًا من حب الشباب والندبات إلى التصبغات وشيخوخة الجلد. كما يوفر خدمات متنوعة مثل تحديد مناطق الوجه وتقييمها؛ وحقن البوتوكس والحشوات التجميلية؛ وعلاجات البشرة الطبية المخصصة؛ وعلاج الوجه هيدرافيشل الأصلي؛ AEROLASE & LaseMD تجديد نضارة وشباب الوجه؛ إزالة الشعر بالليزر بتقنية Soprano Ice؛ Morpheus PRO fractional microneedling RF؛ الليزر الجزئي غير الاستئصالي وIPL، وعلاج MesoExosome SkinPen للشعر والجلد..وغيرها.

وتطمح العيادة، الواقعة في منطقة الوعب، إلى تقديم خدمات مميزة وآمنة في مجال العناية التجميلية بالبشرة بالاعتماد على أحدث التقنيات، إلى جانب توفير أعلى مستويات خدمة العملاء. كما يضع الدكتور أشيش بهولا العزيمة والإصرار نصب عينيه وتحت شعار "لا نستسلم أبداً "، ساعياً إلى استكمال فصل النجاح في قطر.