+ A
A -
الدوحة الوطن

حصل الدولي الإسلامي على جائزة «التميز في حلول الدفع للشركات» من شركة Visa العالمية للعام 2024، وذلك على خلفية ريادته في حلول الدفع للشركات، وكونه أول بنك في قطر يطلق بطاقة خصم للشركات المتوسطة والصغيرة، والتي توفر حلول دفع متقدمة ومريحة مع مزايا فريدة تقدم قيمة مضافة للعملاء.

وتسلم السيد خالد عبد الرحمن الشيبي رئيس تطوير الأعمال في الدولي الإسلامي جائزة التميز من السيد أسامة عيد رئيس المؤسسات المالية - Visa قطر وذلك خلال مراسم أقيمت في المقر الرئيسي للدولي الإسلامي بحضور السيد شهاب الدين أحمد، مدير إدارة مدفوعات البطاقات في الدولي الإسلامي والسيد عادل سلامة مدير تطوير الأعمال Visa- قطر.

وصرح الشيبي تعليقا على حصول الدولي الإسلامي على هذه الجائزة قائلا: «نتوجه بالشكر والتقدير لشركة Visa على منحنا جائزة التميز في حلول الدفع للشركات، نحن نقدر حقا ردة فعلهم، واهتمامهم المؤثر بإبراز ما قمنا به كأول بنك في قطر يصدر بطاقة الخصم Visa للشركات المتوسطة والصغيرة». وأضاف: «إن شراكتنا العميقة مع Visa تسمح لنا بانتهاج طرق متنوعة للابتكار تنعكس إيجابا على مختلف فئات عملائنا، والشركات جزء مؤثر وهام من فئات عملائنا الذين نحرص على أن ينالوا جميع الخدمات والمنتجات والمزايا التي تساعدهم على المضي قدما في أعمالهم ومشاريعهم». وأشار رئيس تطوير الأعمال إلى «أن جائزة التميز في حلول الدفع للشركات تؤكد نجاحنا في الارتقاء إلى تحديات المنافسة في السوق، وتقديم منتجات مبتكرة تلبي متطلبات العملاء،وتزودهم بحلول جديدة، حيث نحرص في الدولي الإسلامي على المواكبة الدائمة لمتطلبات الابتكار والابداع، بما يتماشى مع أفضل المعايير العالمية المعتمدة في السوق المصرفية».

وذكّر الشيبي بأن «إطلاق بطاقة الخصم Visa للأعمال كان استكمالا لمنتجات وحلول البطاقات التي صممها الدولي الإسلامي للشركات ومنها البطاقتين الائتمانيتين Visa Signature Business Credit وVisa Signature Corporate Credit للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، ولن يتردد البنك في مواصلة ابتكار المزيد من الحلول التي تلاقي تطلعات العملاء».

وأعرب ختاما عن ثقته «بأن الدولي الإسلامي سيعزز ريادته المصرفية، وسيواصل دوره كمزود موثوق للخدمات المصرفية لجميع فئات العملاء من الأفراد والشركات ولن يتردد في تخصيص جميع الموارد اللازمة من أجل ملاقاة تطلعات ومتطلبات العملاء، وذلك بالتعاون مع شركاء عالميين موثوقين على غرار شركة Visa».

من جانبه صرح السيد أسامة عيد، رئيس المؤسسات المالية لدى Visa في قطر قائلا: «تساعد بطاقة الخصم Visa من الدولي الإسلامي الشركات الصغيرة والمتوسطة على إدارة عملياتها اليومية بسلاسة، والدفع بسهولة مقابل السلع والخدمات.

copy short url   نسخ
27/06/2024
10