+ A
A -
الدوحة الوطن

حصل بنك الدوحة على جائزة «أعلى إنفاق دولي لبطاقة مشتركة» عن بطاقة لولو بلاتينيوم ماستركارد الائتمانية من بنك الدوحة، وذلك خلال منتدى ماستركارد للأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتأتي هذه الجائزة تأكيدًا لالتزام بنك الدوحة المتواصل بتقديم أفضل المنتجات التي تلبي احتياجات عملائه. كما تسلط هذه الجائزة الضوء على مكانة بنك الدوحة الرائدة في مجال إصدار البطاقات، والأداء الاستثنائي والانتشار الواسع الذي تتمتع به بطاقة لولو بلاتينوم ماستركارد الائتمانية من بنك الدوحة.

وفي هذا الصدد صرح الشيخ عبد الرحمن بن فهد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة بالقول: «إن هذه الجائزة بمثابة شهادة على جهود البنك الحثيثة لتقديم مجموعة واسعة من منتجات البطاقات التي تلبي احتياجات قاعدة عملائنا المتنوعة. ويسعدنا أن نحصل على هذا التكريم من ماستركارد والذي يعكس التزامنا المتواصل بتقديم المنتجات والخدمات المبتكرة والمتميزة».

من جانبه، قال ديميتريوس دوسيس، رئيس ماستركارد في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا: «يعكس إن هذا الإنجاز الذي حققه بنك الدوحة نجاح رؤيته الاستراتيجية للنمو، ويؤكد متانة شراكتنا القائمة على الابتكار. وإننا لنتطلع بشغف إلى الارتقاء بتعاوننا إلى آفاق جديدة من أجل تقديم حلول مدفوعات مبتكرة للسوق القطري، حلول دفع استثنائية تتمتع بمزيد من الابتكار والسلاسة والأمان».

أما من ناحية مجموعة «لولو هايبر ماركت» فقد أعرب مدير المجموعة الدكتور محمد ألطاف عن سعادته بهذا التكريم، مشيرًا إلى أن ذلك يتوافق تمامًا مع روح العلامة التجارية لمجموعة «لولو» المتمثلة في تقديم أفضل تجارب العملاء بالتكامل مع مجموعة واسعة من العروض، وإن المجموعة على ثقة من أن هذه المبادرة ستحقق نجاحًا كبيرًا وسوف تسهم في توسيع قاعدة عملاء بطاقة لولو ماستركارد من بنك الدوحة على نحو كبير بمرور الوقت.

وأكد أن حصول بطاقة لولو بلاتينيوم ماستركارد الائتمانية من بنك الدوحة على جائزة «أعلى إنفاق دولي لبطاقة مشتركة»، إنما يؤكد على دور بنك الدوحة كلاعب رئيسي في مشهد المدفوعات في قطر، كما يبرز مكانة البطاقة كواحدة من البطاقات المشتركة الرائدة في البلاد.

هذا ويواصل بنك الدوحة ريادة السوق من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة تركز على تلبية احتياجات العملاء، مما يعزز مكانته كمؤسسة مالية موثوقة دائمة التطور.

copy short url   نسخ
27/06/2024
35