+ A
A -
الدوحة الوطن

أعلنت كيوتيرمنلز، الشركة الرائدة في تشغيل وإدارة الموا نئ والمحطات، تعاقدها مع نادي فينورد روتردام لتكون الشريك الرئيسي لنادي فينورد للسيدات، وتم توقيع عقد الشراكة التي تمتد لثلاث سنوات في استاد «دي كويب» في مدينة روتردام بهولندا. تأتي هذه الشراكة بعد تعاقد كيوتيرمنلز مع نادي فينورد روتردام لتكون شريك التدريب الرسمي للنادي.

وصرّح المدير التجاري لفينورد رود فان دير كناب: «يسعدنا التزام شركة دولية مثل كيوتيرمنلز بدعم نادي السيدات لكرة القدم في فينورد. وسنتمكن بفضل هذه الشراكة من تحسين منشآتنا الرياضية لزيادة كفاءة وأداء الرياضيين، وكذلك تعزيز مشاركة الفتيات والسيدات في كرة القدم في روتردام والمنطقة المحيطة» وأضاف: «وفضلًا عن ذلك، سنتمكن في فينورد من منح المزيد من الفرص للاعبات الفريق الأول ليصبحن رياضيات محترفات بشكل كامل؛ وبذلك نحقق أهدافنا الرياضية، وندعم كرة القدم النسائية على وجه العموم».

من جهته، أعرب نيفل بيسيت، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتيرمنلز، عن سعادته بهذه الشراكة مع نادي فينورد روتردام لكرة القدم قائلًا: «بعد إعلان كيوتيرمنلز كشريك التدريب الرسمي لنادي فينورد روتردام، تأتي هذه الشراكة الجديدة لتؤكد التزامنا برعاية المواهب المحلية وتعزيز مشاركة السيدات في الرياضة بشكل عام. تلتزم كيوتيرمنلز بدعم المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها، وينطبق ذلك على كافة وحدات أعمالنا. نتطلع لدعم المزيد من المبادرات والبرامج المجتمعية في روتردام خصوصًا، وفي هولندا على وجه العموم».

copy short url   نسخ
30/06/2024
0