+ A
A -
جريدة الوطن

انضم طلاب في كلية إي إف جي بالدوحة يوم (26 يونيو 2024) إلى طلاب الحرم الرئيسي في أبردين، اسكتلندا، لحضور حفل التخرج واستلام شهاداتهم. وكان الطلاب الذين تخرجوا في حفل تخرج جامعة أبردين قد استوفوا بنجاح جميع المتطلبات اللازمة، بإتمامهم برامج البكالوريوس والدراسات العليا أيضا.

وقال عبدالله السبيعي، أحد الطلاب الذين تخرجوا في أبردين: «بعد أربع سنوات من الدراسة، أنا فخور جدًا بأن أكون هنا في اسكتلندا للاحتفال بتتويج عملي الشاق. لقد كانت أربع سنوات صعبة بالنسبة لنا جميعًا، خاصة في ظل الاضطرابات الناجمة عن جائحة كوفيد، ولكنني سعيد جدًا برؤية جهودي تتوج بالنجاح وها أنا أسير أخيرًا عبر المنصة لأستلم شهادتي. إنه شرف كبير أن أكون هنا في أبردين مع العديد من زملائي من جميع أنحاء العالم الذين اجتمعوا للاحتفال بإنجازاتنا، ويجعل الأمر أكثر تميزًا أننا نستطيع مشاركة هذا اليوم الخاص مع الأهل والأصدقاء الذين قطعوا هذا المسافة أيضًا».

وانضم الطلاب الخريجون في ابردين إلى مدير كلية أي اف جي السيد براين باكليي، الذي قال: «كانت رؤية خريجينا يستلمون درجاتهم إنجازًا مهمًا في نجاح شراكتنا المستمرة مع الحرم الجامعي الذي لا يزال يزدهر منذ افتتاحنا في عام 2017. كان لي شرف الحضور في هذه المناسبة الخاصة وأتطلع إلى أن يسلك طلابنا الحاليون طريق خريجونا اليوم».

وبالإضافة إلى طلاب كلية أي اف جي الذين تخرجوا، كان هناك ضيف خاص أيضًا تم تكريمه من قبل جامعة أبردين، وهو السفير البريطاني السابق في قطر، جون ويلكس، الذي انتهت ولايته في ديسمبر 2023 بدرجة دكتوراه فخرية تقديرًا لمساهمته في الخدمة العامة، وجهوده في بناء جسور التواصل بين الغرب والشرق الأوسط. علق جون قائلاً: «أنا سعيد جدًا بتعيني كدكتور فخري من جامعة أبردين أتطلع إلى دعم عملنا الدولي، بما في ذلك الحرم الجامعي في قطر».

وسوف تقيم كلية أي اف جي حفل تخرج في الدوحة للطلاب الذين لم يحضروا الحفل في اسكتلندا.

copy short url   نسخ
01/07/2024
10