+ A
A -
الدوحة- الوطن

نظم مركز الامتياز للتدريب والاستشارات، التابع لمعهد الدوحة للدراسات العليا، أمس، مؤتمراً صحفياً بالتعاون والشراكة مع الهلال الأحمر القطري لإطلاق البرنامج التدريبي لتأهيل ودمج المتطوعين القادة دفعة 2024. حضر المؤتمر كلٌ من رئيس معهد الدوحة للدراسات العليا الدكتور عبد الوهاب الأفندي، والأمين العام للهلال الأحمر القطري السيد فيصل محمد العمادي، ومدير قطاع التطوع والتنمية المحلية في الهلال الأحمر القطري السيد حسين أمان العلي.

وأثناء المؤتمر الصحفي، أعرب د. الأفندي عن سعادته واعتزازه بالشراكة القائمة بين الهلال الأحمر القطري ومعهد الدوحة للدراسات العليا، والتي أثمرت العديد من الأنشطة المفيدة للمجتمع، مضيفاً أن المعهد كان ولا يزال الداعم الأساسي لكافة أنشطة الهلال الأحمر القطري، لما لها من دور إنساني مهم داخل دولة قطر وخارجها.

من جانبه، أشاد العمادي بالدور البارز الذي يسهم به معهد الدوحة للدراسات العليا بشكل دائم مع الهلال الأحمر القطري لتعزيز مفهوم التطوع، مرحباً بكافة البرامج التي تقام بالشراكة بين الهلال الأحمر القطري ومركز الامتياز للتدريب والاستشارات بهدف تأهيل المتطوعين والارتقاء بأدائهم التطوعي والمجتمعي. بعد ذلك، قدم السيد حسين أمان العلي مداخلة شرح فيها فكرة البرنامج، الذي ينقسم إلى ثلاث مراحل هي التأسيس والإشراف والقيادة، على مدار 6 أشهر، كما تطرق إلى طبيعة الدورات والورش التي سيتم تنفيذها خلال البرنامج.

وفي ختام المؤتمر، أوضحت السيدة منى بابتي، رئيس قسم التدريب وتطوير البرامج في مركز الامتياز للتدريب والاستشارات، أن المركز سيستخدم تقنيات جديدة في تدريب المدربين، ومن بينها تقنية «الهولوغرام» وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، لمواكبة كل ما هو جديد في عالم التدريب وتقديم برنامج متميز من حيث الطرح والمحتوى.

copy short url   نسخ
01/07/2024
0