+ A
A -
الدوحة- الوطن

قامت إدارة مدارس الفرقان الخاصة المتمثلة في السيد عرفة المحمدي مدير مدارس الفرقان، والسيد مصطفى رشوان مدير مدرسة الفرقان الثانوية، والدكتور محروس سليمان مدير مكتب التطوير والتدريب بالمدارس بزيارة لطالبي المدرسة حسن محمد حسن القحطاني (الأول على المدرسة -المسار العلمي- والأول على دولة قطر الطلاب القطريين) والطالب طالب سعيد الدهمان المري (الأول على المدرسة- المسار الأدبي)، حيث تقدمت إدارة مدارس الفرقان الخاصة بأحر التهاني والتبريكات للطالبين وأولياء أمورهما لتفوقهما الملحوظ في دراستهما وحصولهما على هذه النتائج المميزة؛ مما يعكس الجهود الكبيرة التي بذلت لتحقيق هذا الإنجاز.

وتمنت إدارة المدارس للطالبين مستقبلاً مشرقاً ومليئاً بالتحديات والفرص. وهم على ثقة تامة بأنهما سيحققان المزيد من الإنجازات والتفوق في المستقبل. وطالبوهما بالاستمرار في التعلم والنمو وعدم التردد في تحقيق كل أحلامهما، وهذا إصرار وتصميم من المدارس على تحقيق رؤيتها في بناء شخصية قوية بعلمها، معتزة بدينها وخلقها، منتمية إلى وطنها، مؤثرة في مستقبلها.

وتقدم الطالبان وأولياء أمورهما بالشكر والعرفان للمدرسة والمعلمين على دعمهم للطالبين طوال العام الدراسي، ولقد عبر والد الطالب حسن القحطاني عن فرحته وفخره بولده، وقال: «إن ولده ينوي أن يدرس الطب بجامعة قطر - إن شاء الله» وقدم بعض النصائح للطلاب حتى يتفوقوا في الأعوام القادمة بالمدرسة.

copy short url   نسخ
02/07/2024
70