+ A
A -
جريدة الوطن

يبدأ منتخبنا الوطني للناشئين تحت 17 سنة مشواره بالبطولة العربية الأولى لكرة الطائرة، التي تستضيفها عمان، العاصمة الأردنية، خلال الفترة من 1 حتى 13 يوليو الجاري، حيث يلتقي مع شقيقه الأردني في الـ7:00 مساء اليوم، على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسن الرياضية، وسط مشاركة 7 منتخبات عربية هي قطر والكويت والسعودية والبحرين والعراق وليبيا والأردن المضيف.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد في المرحلة الأولى، بحيث تتأهل منه المنتخبات الأربعة الأوائل إلى الدور نصف النهائي مباشرة.

ويترأس بعثة منتخبنا، سعيد جمعة الهتمي عضو مجلس الإدارة، وإسماعيل الشيب مدير الفريق، والمدرب الأرجنتيني لوكس نيكولاس، ومساعد المدرب جوان كروز، والمعالج معاذ زيادي، بالإضافة إلى 14 لاعبًا وحكم مرافق حسن محمد.

وسيكون منتخبنا الوطني أمام مهمة صعبة بمواجهة صاحب الضيافة المنتخب الأردني، ويتطلع الأدعم إلى تحقيق بداية قوية خلال مشواره في البطولة العربية.

ومن المقرر أن يخوض «أدعم الناشئين» مباراته الثانية مع ليبيا في الـ5:00 مساء الغد، وفي اليوم التالي يلتقي منتخبنا مع نظيره السعودي في الـ3:00 عصرًا.

وتحصل جميع المنتخبات على راحة سلبية يوم السبت المقبل، على أن يستأنف في اليوم التالي منافسات البطولة، حيث يلتقي منتخبنا مع شقيقه البحريني في الـ5:00 مساء الأحد المقبل، وفي اليوم التالي يلتقي منتخبنا مع نظيره العراقي في الـ3:00 عصر 8 يوليو.

copy short url   نسخ
03/07/2024
0