+ A
A -
جريدة الوطن

كشفت منصة TOD عن تحقيقها لأرقام قياسية من حيث المشاهدات في بطولة اليورو 2024 والتي أسدل الستار على منافسات الدورثمن النهائي يوم أمس بمواجهتي رومانيا وهولندا، وتركيا والنمسا.

وكشت المنصة عن أبرز العوامل التي ساعدتها على تحقيق هذه النجاحات خلال البطولة العالمية التي تعد الأكبر بعد كأس العالم، وهي الاتصال الواسع الناطق بالإنترنت بالإضافة إلى قاعدة مشجعي كرة القدم الذين يتمتعون بالشغف والحماس ووجود قاعدة سكانية واسعة من المغتربي بالإضافة للشراكات الاستراتيجية في جميع أنحاء المنطقة.

وأوضحت المنصة في بيان رسمي أنها اعتمدت على أجهزة التليفزيون الذكية مباشرة في ايصال المحتوى بسهولة للمشجعين، بالإضافة للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة عبر تقنيات HDR الحصرية، تقنية 4K وuhd.

وخلال الأدوار الإقصائية أتاحت باقة Knockout Pass للمشجعين مشاهدة جميع المباريات دون انقطاع، مما ضمن عدم تفويت لحظة واحدة من ذلك الحدث الرياضي المثير بالاضافة إلى التمتع بمحتوى TOD الترفيهي.

وتصدرت الإمارات والكويت احصاءات المشاهدة في دول الخليج العربي وبعدها البحرين وعمان وقطر، فيما كانت الأردن ولبنان الأكثر متابعة بدول الشمال.. بينما في شمال أفريقيا مصر والمغرب والجزائر على التوالي.

أما أعلى أرقام مشاهدة فكانت لمباراتي إسبانيا ضد إيطاليا والدنمارك ضد إنجلترا، محققة أرقامًا قياسية جديدة للذروة المتزامنة على المنصة، مما يبرز الاهتمام الشديد والتفاعل من المشاهدين.

copy short url   نسخ
03/07/2024
25