+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى عن إطلاق يوم الحديقة المائية الخاص بالسيدات فقط الأول من نوعه في قطر وذلك في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية حيث تم تخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع من الساعة 3 مساءً إلى 9 مساءً للسيدات فقط.

وذلك بناءً على النجاح الساحق للحدث الافتتاحي في الشهر الماضي والشعبية المستمرة لليلة السيدات الأسبوعية، ويوفر هذا اليوم فرصة حصرية للنساء للاسترخاء والتواصل الاجتماعي والاستمتاع بجميع مناطق الجذب المثيرة في بيئة خاصة ومريحة، وهو مجاني لضيوف المنتجع، مع توفر تذاكر يومية بسعر 195 ريالا قطريا، مما يجعله الملاذ المثالي في منتصف الأسبوع لمن يبحثون عن مغامرة فريدة وممتعة.

وتضم حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، أحد أكثر المنتزهات المائية إثارة في الشرق الأوسط، 19 منطقة جذب و30 لعبة مثيرة. من الزلاقات عالية السرعة إلى الأنهار الهادئة وللحفاظ على نشاط الزوار، تقدم الحديقة المائية مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب لتناسب جميع الأذواق.ويقع منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى على طول 3.5 كيلومتر من الساحل الخلاب بالقرب من الحدود السعودية-القطرية، ويقدم المزيج المثالي من الاسترخاء والمغامرة ويوفر المنتجع خيارات واسعة للضيوف والزوار تشمل 246 غرفة وجناحا واسعا أو واحدة من 84 فيلا مطلة على الشاطئ، كل منها مزين بديكور عربي تقليدي. مع شرفات خاصة وتراسات وفلل تضم مسابح خاصة وحدائق ومدخل مباشر إلى الشاطئ، ويضمن المنتجع أن تكون كل إقامة مليئة بالرفاهية والراحة. وللعائلات الكبيرة والمجموعات، تتوفر غرف متصلة أو مجاورة، مما يضمن أن الجميع يمكن أن يبقوا معًا في مكان أنيق وإلى جانب الحديقة المائية، ويقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة لجميع الأعمار. من مغامرات التجديف العائلية وركوب الكارتينج إلى رحلات مشاهدة الدلافين والسبا الحائز على جوائز.

copy short url   نسخ
04/07/2024
5