+ A
A -
كتب محمد الجزار

علمت الوطن من مصادر خاصة أن أحمد الراوي مهاجم الريان الشاب ولاعب منتخبنا الوطني الأول والعنابي الأولمبي، سينتقل إلى صفوف ألكوركون أحد أندية الدرجة الثانية في إسبانيا خلال الموسم المقبل 2024-2025. وتم الاتفاق على انتقال الراوي لألكوركون على أن يلعب ضمن الفريق الأول وليس الشباب كما حدث في المرة السابقة عندما انتقل لنفس الفريق قبل عامين ولعب له لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويمثل عودة الراوي لإسبانيا خطوة مهمة في مشوار اللاعب الشاب، خاصة أنه يعتبر من الأسماء القادمة بقوة في الكرة القطرية، وتألق خلال الفترة الماضية مع منتخبنا الوطني خلال تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ونجح في تسجيل هدفين بمرمى الهند والكويت، كما شارك مع العنابي الأولمبي في تصفيات أولمبياد باريس 2024.

وستكون خطوة الاحتراف مهمة للغاية لعدة جوانب، من ضمنها اكتساب الخبرات في هذه السن، وإعطاء دافع قوي للاعب القطري ليؤكد للجميع أنه قادر على اللعب في الدوريات الكبرى مثل الدوري الإسباني وبقية الدوريات الأخرى.

ولن يكون الراوي أول محترف قطري يخوض هذه التجربة فقد سبقه العديد من الأسماء، وهم حالياً نجوم كرة القدم القطرية مثل المعز علي وبسام الراوي وأكرم عفيف، ومن المنتظر انتقال يوسف أيمن مدافع الدحيل والعنابي أيضا إلى صفوف الأهلي المصري بطل افريقيا.

وسبق أن انضم مع الراوي خلال تجربة انتقاله إلى ألكوركون الإسباني كل من: مصطفى عصام وحسن الغريب الذين انتقلا إلى نادي كولتورال ليونيسا في الدرجة الثانية كذلك. يذكر أن أحمد الراوي صاحب الـ20 عاما واحد من أبرز المواهب التي يتوقع لها الجميع مستقبلا كبيرا خلال السنوات القادمة، حيث إنه هداف من مواليد منطقة الجزاء ويعرف جيدا الطريق إلى الشباك.

وهو أحد خريجي أكاديمية أسباير، وشقيقه بسام الراوي مدافع نادي الدحيل والذي لعب للريان في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.. وتنتظر الجماهير القطرية الكثير من الراوي خلال السنوات القادمة.

copy short url   نسخ
04/07/2024
20