+ A
A -
الدوحة الوطن

أبرمت شركة الشارع التجاري اتفاقية مع شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات، بهدف تقديم خدمات عالية الجودة لإدارة العقارات وخدمات المرافق والصيانة للشارع التجاري، الذي يعد أحد أهم وأضخم المشاريع التجارية في قطر.

وقع الاتفاقية السيد عبدالله عبد الرزاق حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة الشارع التجاري، والمهندس صالح عبدالله الشرفي الرئيس التنفيذي لشركة وصيف، وبحضور عدد من المسؤولين من كلتا الجهتين.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم شركة وصيف الخدمات الإدارية والتشغيلية المتعلقة بعمليات التأجير والتحصيل والإشراف على الممتلكات، بالإضافة إلى تقديم خدمات الصيانة للمباني والمرافق والمعدات، ومراقبة الأنظمة المتخصصة بالأمان والطوارئ، إلى جانب توفير خدمات الحراسات الأمنية والنظافة وتنسيق الحدائق ومكافحة الآفات وإدارة النفايات، فضلاً عن تقديم خدمات مكتب المساعدة ونظام إدارة المرافق المحوسبة على مدار الساعة، وتقديم خدمتي إدارة التجهيزات واستشارات إدارة الأصول.

وقال السيد عبد الله عبد الرزاق حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة الشارع التجاري: «يعود اختيارنا لشركة وصيف لتولي خدمات الإدارة والتشغيل والصيانة لمشروع الشارع التجاري إلى نجاحها في إدارة وصيانة العديد من المشاريع داخل الدولة. حيث نطمح من خلال هذا التعاون إلى تعزيز مستوى الخدمة وضمان صيانة مثلى لمرافق مشروع الشارع التجاري».

وقال المهندس صالح عبدالله الشرفي، الرئيس التنفيذي لشركة وصيف: «إن هذا التعاون مع شركة الشارع التجاري لإدارة وصيانة أحد أكبر المشاريع العقارية التجارية ومتعددة الاستخدامات في دولة قطر يؤكد سعينا الجاد لتعزيز تجارب العملاء في مشاريع ذات خدمات راقية وشاملة ومبنية وَفقاً لأحدث المواصفات العالمية، مما يعزز من استمرار العلاقة الاستراتيجية ما بين الجانبين».

وأضاف: «سنوفر لهذا المشروع الحيوي طيفاً متكاملاً من الأفكار المبتكرة والمهارات المتخصصة في خدمات التشغيل والصيانة، سيقدمها فريق عمل وصيف المحترف الذي يتمتع بخبرة كبيرة بهذه المجالات بما يضمن إدارة المشروع بشكل مثالي وزيادة مستوى الإشغال به، ويحقق بذات الوقت متطلبات واحتياجات المستأجرين والزوّار ورواد المشروع، إضافة إلى تلبية طموحات وتطلعات أصحاب الأعمال».

copy short url   نسخ
07/07/2024
10