+ A
A -
جريدة الوطن

أعلن البنك التجاري عن تغييرات في فريق الإدارة العليا، وذلك في خطوة استراتيجية تركز على الاستفادة من الخبرات والكفاءات المتنوعة التي يمتاز بها القادة المتمرسون داخل البنك لتحقيق أهداف الأعمال وتعزيز النمو على المدى الطويل.

وكشف البنك التجاري عن تعيين خليفة الريس في منصب مدير عام تنفيذي ورئيس إدارة الموارد البشرية. وبما أنه عضو مهم في البنك منذ عام 2005، شغل خليفة سابقًا منصبًا في الإدارة العليا أيضًا حيث لعب دورًا محوريًا في توسيع القطاعين الحكومي والعام. ويأتي خليفة بخبرة واسعة في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد مما يعتبر إضافة هامّة لهذا المنصب الجديد. ومن المؤكد أن فهم خليفة العميق للخدمات المصرفية والتزامه بالتميز سيزيد من تعزيز إدارة قطاع الموارد البشرية في البنك. وبحكم منصبه الجديد، سيتولى خليفة الريس قيادة استراتيجية إدارة الموارد البشرية للبنك، مع التركيز على صقل المواهب وتطوير الكفاءات، وتعاقب القادة، وتعزيز ثقافة الأداء العالي. بالإضافة إلى ذلك، أعلن البنك عن تعيين فهد عبدالرحمن بادار في منصب مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية الشاملة والدولية، وذلك بعد أن كان يشغل منصب مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع الخدمات الدولية. ويجمع هذا المنصب الاستراتيجي بين الخدمات المصرفية الدولية والخدمات المصرفية الشاملة تحت قيادة واحدة، للاستفادة من أوجه التكامل بين الوحدتين.

ويتمتع فهد بخبرة تمتد على مدار 24 عامًا في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الدولية والشاملة، وبالتأكيد ستساهم خبرته الواسعة وحرصه على التميز في تطوير أعمال قطاع الخدمات المصرفية الشاملة في البنك.

وصرح جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، قائلًا: «إن هذه التغييرات الاستراتيجية في فريق الإدارة العليا تؤكد على التزامنا بالتميز القيادي والاستمرارية وتنمية المواهب الوطنية. لقد أبدى خليفة وفهد مستويات استثنائية من التفاني والخبرة طوال فترة مسيرتهما المهنية في البنك التجاري. وستمكننا أدوارهم الجديدة من تعزيز النمو الاستراتيجي والحفاظ على مكانتنا الريادية في السوق».

وتجسد هذه التغييرات التزام البنك بالاستمرارية القيادة والاستفادة من المواهب والكفاءات الداخلية. وبفضل الاستفادة من الخبرات الواسعة للقادة المتمرسين، يتمتع البنك التجاري بمكانة جيدة تمكنه من قيادة المبادرات الاستراتيجية وتحقيق أهداف أعماله.

copy short url   نسخ
07/07/2024
45