يدشن السيلية مساء اليوم الأحد بشكل رسمي عهد الدكتور محمد علي المري الذي سيتولى رئاسة النادي، خلال الدورة الانتخابية القادمة 2024-2028.

وسيعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي في السابعة مساء بمقر النادي بحضور الأعضاء ممن لهم حق التصويت.

ومن المنتظر أن يتم خلال اجتماع الجمعية العمومية الإعلان رسمياً عن تولي قائمة الدكتور محمد علي المري مقاليد الأمور في النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

وكان أُغلق باب الترشح لرئاسة مجلس إدارة نادي السيلية للدورة الانتخابية 2024 – 2028 على قائمة مرشح واحد تضم الدكتور محمد علي المري رئيساً للنادي والدكتور محمد شفيع الفهيده نائباً للرئيس بدون أي قوائم أخرى منافسة، خلفاً لعبد الله العيدة الذي لم يتقدم للترشح للمنصب. وانسحب اللورد من المشهد الكروي، وقرر عدم الترشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة، لينهي حقبة تاريخية مع الشواهين منذ توليه المسؤولية ونجح خلال الفترة التي قاد فيها دفة النادي في تحقيق الكثير من الإنجازات، قبل أن يهبط الفريق لدوري الدرجة الثانية الموسم قبل الماضي ولم ينجح في العودة مرة أخرى.

وبالتالي يصبح محمد علي المري الرئيس القادم لنادي السيلية، ويتولى مقاليد الأمور في النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

ويعد محمد علي المري واحدا من أبناء النادي وقد تولى منصب المدير العام للشواهين لعدة سنوات في عهد المجلس السابق بقيادة اللورد عبد الله العيدة، قبل ان يتولى منصب نائب الرئيس وشكل مع اللورد ثنائيا متفاهما قاد السيلية لتحقيق الكثير من الانجازات، وجعل اسم السيلية من الأسماء القوية في دوري النجوم قبل الهبوط.

الجدير بالذكر ان نادي السيلية الذي هبط لدوري الدرجة الثانية في الموسم قبل الماضي فشل في العودة لدوري النجوم من جديد في الموسم المنتهي وبالتالي ينتظر مجلس إدارة النادي الجديد تحديات كبيرة في مقدمتها إعادة النادي لدوري النجوم من خلال الموسم المقبل.

واحتل السيلية في الموسم الماضي المركز الخامس بدوري الدرجة الثانية، وخسر في الجولة الأخيرة أمام الخور الصاعد بهدف نظيف، فيما صعد لدور الـ 16 من مسابقة أغلى الكؤوس قبل أن يخسر من العربي ويودع المنافسات.