سول- قنا- التقى سعادة الفريق الركن (طيار) سالم بن حمد بن عقيل النابت رئيس أركان القوات المسلحة، سعادة السيد شين وون- سيك وزير الدفاع الوطني الكوري، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى جمهورية كوريا.

جرى خلال اللقاء، مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك واستعراض علاقات التعاون العسكري بين الجانبين، وسبل تعزيزها وتطويرها.

حضر اللقاء سعادة السيد خالد بن إبراهيم الحمر سفير دولة قطر لدى جمهورية كوريا، وعدد من كبار الضباط في القوات المسلحة القطرية.

كما التقى سعادة رئيس أركان القوات المسلحة، سعادة الجنرال (بحري) كيم ميونغ سو رئيس هيئة الأركان المشتركة الكوري، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى جمهورية كوريا.

جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، واستعراض علاقات التعاون العسكري بين الجانبين، وسبل تعزيزها وتطويرها.

حضر اللقاء سعادة السيد خالد بن إبراهيم الحمر سفير دولة قطر لدى جمهورية كوريا، وعدد من كبار الضباط في القوات المسلحة القطرية.

كما التقى سعادة رئيس أركان القوات المسلحة، عددا من الرؤساء التنفيذيين لشركات صناعة الدفاع الكورية، وذلك خلال زيارته لجمهورية كوريا.

جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

رئيس الأركان يزور مصنع الجيل الخامس للمقاتلة من طراز KF-21 ووحدة صواريخ أرض جو متوسطة المدى M-SAM.

وزار سعادة رئيس أركان القوات المسلحة مصنع الجيل الخامس للمقاتلة من طراز (KF-21).

كما زار سعادته وحدة صواريخ أرض جو متوسطة المدى (M-SAM)، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها لجمهورية كوريا.

رافق سعادته خلال الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة القطرية.