أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الرقمية في قطر، بالتعاون مع Visa، عن إطلاق حملة صيفية تقدم سيارات BMW iX40 وجوائز نقدية من خلال عرض حصري للعملاء الحاليين والجدد من حاملي بطاقات الخصم والائتمان Visa من المصرف، يمنحهم فرصة الفوز بأربع سيارات كهربائية من طراز BMW iX40 وجوائز نقدية تصل إلى 900 ألف ريال قطري تُمنح لـ 90 فائزاً على مدار 3 أشهر، حتى 30 سبتمبر 2024.

ويسعى المصرف إلى تعزيز الاستدامة من خلال التشجيع على استخدام السيارات الكهربائية، حيث تؤكد هذه المبادرة والتي تضم جوائزها الكبرى 4 سيارات كهربائية من طراز BMW iX40، على أهمية زيادة الوعي بمخاطر تغير المناخ. كما تهدف الحملة إلى مكافأة العملاء ودعم رؤية قطر الوطنية 2030 وتسليط الضوء على التزام المصرف بالاستدامة.

ويمكن لحاملي بطاقات الخصم والائتمان Visa من المصرف، الحصول على فرصة للفوز بجوائز تصل إلى 900 ألف ريال قطري تُمنح لـ 90 فائزاً. وتمثل كل عملية دولية بقيمة 500 ريال أو أكثر باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان أربع فرص للفوز، في حين تمثل كل عملية محلية بقيمة 500 ريال أو أكثر باستخدام بطاقة الائتمان، فرصة واحدة للفوز بـ 10,000 ريال شهرياً.

وللتأهل للفوز بالجائزة الكبرى، يجب استخدام البطاقات خلال فترة الحملة بقيمة إجمالية 50,000 ألف ريال، لا تشمل السحوبات النقدية، وذلك للحصول على خمس فرص للفوز بواحدة من السيارات الأربعة.

وسيتم اختيار ثلاثين فائزاً بشكل عشوائي كل شهر، ليحصل كل منهم على جائزة نقدية بقيمة 10,000 ريال، وفي نهاية الحملة سيحصل أربعة من حاملي البطاقات على سيارة كهربائية جديدة من طراز BMW iX40.

ويقدم المصرف أيضاً، نقاط مكافآت ترحيبية لحاملي بطاقات الائتمان الجدد. للحصول على نقاط المكافآت، يجب على العملاء تفعيل بطاقاتهم الائتمانية وإجراء عملية شراء بقيمة لا تقل عن 500 ريال خلال 30 يوماً من تاريخ إصدار البطاقة. سيحصل جميع العملاء الذين يستوفون معايير بطاقة الائتمان الجديدة من المصرف على نقاط المكافأت بناءً على فئة البطاقة التي اختاروها: 2,500 نقطة للبطاقة الذهبية، و5,000 نقطة للبلاتينية، و10,000 نقطة للسيغنتشر، و20,000 نقطة لبطاقات الائتمان إنفينيت.

وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «نلتزم في المصرف بتحسين تجارب العملاء وتعزيز الاستدامة البيئية. ويسعدنا التعاون مع Visa مجدداً لتقديم جوائز حصرية هذا الصيف، حيث نمنح حاملي بطاقاتنا فرصة الفوز بأربع سيارات كهربائية وجوائز نقدية. وبينما نواصل شراكتنا مع Visa، فإننا نسعى لمكافأة عملائنا وتشجيع التغيير الإيجابي لضمان مستقبل أفضل».

ومن جانبه قال السيد شاشانك سينغ، نائب الرئيس ومدير عام Visa في الكويت وقطر: «يسعدنا التعاون مع المصرف لعرض الصيف الحصري في قطر، مما يعكس حرصنا على تقديم مكافآت وتجارب استثنائية لحاملي بطاقاتنا. كما نتطلع إلى منحهم الفرصة للفوز بجوائز قيمة، ليحظوا بتجربة تسوق لا تنسى».

ومن المقرر أن يتم اختيار الفائزين من خلال سحب يتم تحت إشراف وحضور ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة والمصرف.