الدوحة- قنا- تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رسالة خطية مــن أخـــيـــه جـــلالة السلـطان هـيــثـم بن طــارق ســلـطـان عـمـان الشقيقة، تتعلـــق بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها.

تسلم الرسالة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، في مكتبه بالديوان الأميري خلال استقباله صباح أمس، سعادة السيد عمار بن عبدالله بن سلطان البوسعيدي سفير سلطنة عمان لدى الدولة.

كما استقبل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، سعادة السيد موسى عبدالحي اسفات كاسو سفير جمهورية بنما، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد.

ومـــنـح ســمـو نائب الأمير، سفير بنما وسام الوجبة تقديرا لدوره في المساهمة في تعزيز علاقات البلدين الثنائية، متمنيا له التوفيق فيما سيعهد إليه من مهام في المستقبل، ولعـــلاقـــــات البلـــــديــن دوام التطـــــــور والارتقاء.

من جانبه، عبر سعادة السفير عن شكره وتقديره لسمو الأمير، ولسمو نائب الأمير، والمسؤولين في الدولة، على ما لقيه من تعاون أسهم في تيسير ونجاح عمله في البلاد.