مجوهرات "لا ماركيز بفخر " تفتتح متجرها الجديد في فندق ماندارين أورينتال في مشيرب قلب الدوحة. وقد تميز هذا الحدث الهام بحفل افتتاح حصري برعاية سعادة الشيخ أحمد عبد الرحمن آل ثاني.

ضم حفل الإفتتاح حضوراً متميزا من أصحاب السعادة والشخصيات الرسميّة إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام حيث تسنّى للحضور رؤية أجمل قطع المجوهرات من مجموعات " لا ماركيز" المُبهرة مثل إمبيريا "Imperia” ولونا "Luna” ، والتي تُجسد قمة التميز في التصميم والإبداع.

يُعد المتجرالجديد في فندق ماندارين أورينتال وجهة مثالية لعشاق المجوهرات الراغبين في تجربة تسّوق استثنائية، حيث ُيمكنهم استكشاف أحدث المجموعات التي تضم قطعاًرائعة مزيّنة بأحجار كريمة نادرة وتصاميم ُمعقّدة تُناسب مختلف المناسبات، من الأناقة اليومية إلى الإطلالات الراقية في الحفلات والمناسبات الخاصة. يجسّدهذا المتجر الجديد التزام "لا ماركيز " الدائم بالتميز والجودة وإرضاء العملاء. ولضمان تجربة تسوّق لا مثيل لها، يقدم طاقم العمل من المتخصصين في "لا ماركيز" خدمة شخصية ُمتميّزة.

مجوهرات "لا ماركيز " التي تُدرك قيمة الثقافة القطرية وغناها ، تستلهم من التراث القطري وتقاليده العريقة في تصميم مجوهراتها. وتُعرب عن سعادتها بمواصلة رحلتها المتميّزة في قطر، مرحبة بجميع عملائها الأوفياء والجدد في هذا المتجر الجديد.

أشاد سعادة الشيخ احمد عبد الرحمن آل ثاني بالعلامة التجارية قائلا: "لا ماركيز" تبتكر مجوهرات مدهشة تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والتصاميم الحديثة. بفضل إلتزامها بالتميّز، أصبحت "لا ماركيز" علامة فارقة في عالم المجوهرات الفاخرة في قطر.

وفي تصريح له، قال السيد نيشيث شاه، الرئيس التنفيذي لشركة مجوهرات "لا ماركيز : "يسعدنا توسيع نطاق تواجدنا قطر لتعزيز تجربة عملائنا المميزين في المنطقة، وإتاحة فرصة أكبر لهم لاقتناء مجوهرات "لا ماركيز" الاستثنائية التي تُجسد قمة الحرفية والإبداع.