أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن مكافأة أكثر من 500 فائز في النسخة السابعة من حساب مسك، والتي تستمر حتى نوفمبر 2024.

واكتسب حساب مسك، شعبية كبيرة حيث يبلغ مجموع الجوائز 14,200,000 ريال وهي أكبر مجموعة جوائز في قطر. ويكافئ هذا البرنامج 832 فائزاً طوال نسخته السابعة، بما في ذلك أربعة عملاء محظوظين يحصلون على الجائزة الكبرى وقيمتها مليون ريال لكل منهم.

وتعكس الجوائز المقدمة من خلال الحساب التزام المصرف بمكافأة عملائه وتشجيعهم على عادات الادخار.ويحصل فائز واحد على مليون ريال كل ثلاثة أشهر، في حين يحصل 15 فائزاً على 10,000 ريال أسبوعياً. كما يحصل أربعة فائزين على جائزة شهرية قدرها 50,000 ألف ريال. ومنذ إطلاق النسخة السابعة من حساب مسك، توّج المصرف العديد من أصحاب حسابات مسك، حيث قدم جوائز بقيمة 8,030,000 ريال إلى 525 فائزاً، من بينهم فائزان بجائزة المليون ريال لكل منهما. ويتزايد الحماس باقتراب موعد الإعلان عن المليونير التالي في أغسطس.

وقالد. أناند مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: «نتقدم بخالص التهاني لجميع الفائزين. لا تعد نسخة هذا العام من حساب مسك مجرد برنامج ادخار، بل تهدف إلى دعم العملاء وتمكينهم من تحقيق أهدافهم المالية. ونحن نتطلع إلى مكافأة المزيد من العملاء في الأشهر المقبلة».

وللتأهل لدخول السحب، يجب على العملاء فتح حساب مسك قبل ثلاثة أشهر من تاريخ السحب، والاحتفاظ برصيد شهري قيمته 10,000 ريال كحد أدنى. وتمنح كل 10,000 ريال إضافية العميل فرصة إضافية للدخول في السحب. ويمكن لعملاء المصرف الحاليين والجدد فتح حساب مسك من خلال تطبيق جوال المصرف، وسيحصلون على بطاقة خصم مجانية، مع فرصة التقدم للحصول على بطاقة ائتمان مجانية للسنة لأولى.