+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت شركة أعمال عن فوزها بعقد تتجاوز قيمته 1 مليار ريال قطري من خلال شركة السويدي للكابلات قطر وهي شركة تابعة ومملوكة لشركة سنيار للصناعات القابضة قطر، إحدى المجموعات الصناعية الرائدة في قطر والتي تمتلك اعمال حصة 50 % منها وتبلغ مدة العقد 3 سنوات من قبل المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء»، وذلك لتقديم الخدمات الهندسية والبناء والإنشاء، بما في ذلك توريد وتركيب كابلات الكهرباء جهد 132 كيلوفولت للمشاريع الاستراتيجية.

وبهذه المناسبة علق سعادة الشيخ محمد بن فيصل آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارةوالعضو المنتدب لشركة أعمال قائلاً: «يسعدنا أن نحوز على هذا العقد الهام من المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)، والذي يؤكد قدرتنا على تقديم منتجات عالية الجودة تدعم نمو وتطور الاقتصاد القطري. إننا في أعمال ملتزمون بمواصلة تقديم أفضل ما عندنا من خبرات ومعرفة للحفاظ على مركزنا المتقدم بين المساهمين في نمو قطر، ولنكون الشريك المفضل والمؤسسات الرائدة ومشاريعها التنموية».

ومن جهته قال السيد راشد بن علي المنصوري، الرئيسالتنفيذي لشركة أعمال: «أود أن أعرب عن خالص تقديرنا لـ «كهرماء»على ثقتها ودعمها للشركات المحلية في المشاركة في المشاريع الضخمة في البلاد. فوزنا بهذا العقد يعكس المناخ الاستثماري الجذاب في قطر، والذي يشجع القطاع الخاص على الاستثمار وإقامة شراكات ومشاريع مشتركة تضيف قيمة وتسهم في النمو الاقتصادي والتنمية في قطر. كما يؤكد فوزنا بالعقد على مكانة «السويدي للكابلات» كمورد وشريك رائد قادر على تلبية متطلبات المشاريع المحلية الكبيرة. نحن نفتخر بشراكتنا مع السويدي للكابلات، التي حافظت على مركزها الريادي في السوق على مدى الخمسة عشر عامًا الماضية من خلال الاستثمار المستمر وتوسيع محفظة منتجاتها. ونعود ونؤكد على أن شركة أعمال ما زالت في وضع متميز يمكنها من الاستفادة من الفرص المتنوعة في عدة قطاعات اقتصادية ويمكنها من تقديم القيمة المضافة لجميع أصحاب المصلحة».

وبدوره علّق السيد أحمد فتحي السويدي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سنيار للصناعات قطر القابضة قائلا: منذ تأسيسنا في قطر، قمنا بتشييد علاقة قوية مع كهرماء مبنية على الثقة والاحترام، والالتزام في تسليم المشاريع في الوقت المحدد وتقديم منتجات ذات جودة تنافسية عالية. نحن ملتزمون بأن نكون الشريك المفضل وأن نساهم في نمو دولة قطر وتحقيق رؤيتها الوطنية 2030. من خلال منتجاتنا المتميزة، وجنبًا إلى جنب، مع فريقنا المتفاني وخبرتنا العالية سنواصل تحقيق النجاح ودعم تحقيق أهداف قطر الطموحة. نحن فخورون بالمساهمة في تطوير البنية التحتية المتطورة في قطر والاستفادة من الفرص التي تتيحها الاستثمارات الحكومية المستمرة. لقد بنت شركة السويدي للكابلات سجلاً من الإنجازات وسمعةً راسخةً من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة، وفوزنا بهذا العقد هو دليل على ذلك.

copy short url   نسخ
12/07/2024
5