أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق حملة الصيف الخاصة ببطاقاته Visa الائتمانية والخصم، والتي تتيح لجميع حاملي هذه البطاقات دخول السحب للفوز بواحدة من 31 جائزة نقدية قيمة الإجمالية 400 ألف ريال عن فترة الحملة التي تمتد من 11 يوليو ولغاية 31 أغسطس 2024.

وبموجب الحملة ستكون الفرصة متاحة أمام جميع حاملي بطاقات Visa من الدولي الإسلامي لدخول السحب للفوز بواحدة من 31 جائزة منها واحدة كبرى بقيمة 100 ألف ريال قطري، و30 جائزة كل منها قيمتها 10 آلاف ريال قطري.

ولا يتطلب دخول العميل حامل بطاقة Visa الائتمانية أو الخصم من الدولي الإسلامي القيام بأي تسجيل أو إجراء، بل فقط استخدام بطاقته في المدفوعات اليومية التي يقوم بها سواء محلياً أو دولياً مع إجمالي إنفاق لا يقل عن 3 آلاف ريال قطري خلال فترة الحملة.

ويحصل العميل على فرصةللفوز عن كل عملية بمبلغ 100 ريال محلياً باستخدام بطاقات Visa الائتمانية مع فرصتين للفوز عن كل عملية بمبلغ 100 ريالدولياً باستخدام بطاقات Visa الخصم والائتمان من الدولي الإسلامي وعبر وسائل الدفع الرقمية Apple Pay /‏‏ Google Pay /‏‏ Samsung Pay ومعاملات التجارة الإلكترونية.

وحرص الدولي الإسلامي على إطلاق هذا العرض تزامناً مع موسم العطلات والسفر لزيادة المزايا والمنافع التي يحصل عليها العملاءعبر دخول السحب للفوز بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 100 ألف ريال أو إحدى الجوائز الثلاثين البالغة قيمة كل منها 10 آلاف ريال.

ومن المقرر إجراء السحب لاختيار الـ 31 فائزاً بتاريخ 04/‏‏09/‏‏2024 بحضور ممثل رسمي عن وزارة التجارة والصناعة ومسؤولي الدولي الإسلامي وسيتم الإعلان عن الفائزين عبر منصات البنك على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر وسائل الإعلام.

وقال خالد عبد الرحمن الشيبي رئيس تطوير الأعمال : «يسرنا أن نمنح عملاءنا في هذا الصيف المزيد من الجوائز والمكافآت لدى استخدامهم بطاقات Visa الائتمانية والخصم من الدولي الإسلامي، وقد حرصنا على أن تكون الحملة في وقت ملائم حيث موسم السفر والعطلات وبالتالي فإن توفير فرص ربح متميزة سيكون قيمة مضافة للعملاء». وأضاف: «نسعى دوما لتعزيز المنافع والمزايا والجوائز التي نقدمها لعملائنا عبر مختلف الخدمات والعروض والحملات الترويجية التي نطلقها، ونؤمن بأن العملاء يستحقون المزيد من المكافآت والمفاجآت التي تجعل تجربتهم المصرفية أكثر غنىً وحماساً». وأعرب الشيبي عن: «تمنيات الدولي الإسلامي للعملاء بالتوفيق والفوز بهذه الحملة وغيرها من الحملات التي يطلقها البنك مشيراً إلى أن ما يعمله عليه البنك هو أن يكون جميع العملاء من الفائزين سواء بالجوائز أو بالخدمات والمنتجات المتميزة التي يوفرها البنك لجميع فئات عملائه».