+ A
A -
جريدة الوطن

أطلق QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، حملة جديدة ذات مزايا رائعة أخرى لحاملي بطاقات Visa الائتمانية. وتقدم الحملة فرصة حصرية لحاملي بطاقات QNB Visa الائتمانية للمشاركة والحصول على فرص للفوز بمجموعة من الجوائز اليومية والشهرية والكبرى التي تبلغ قيمتها ملايين الريالات.

ومن المقرر أن تستمر الحملة في الفترة من 10 يوليو 2024 إلى 31 أكتوبر 2024. احتفالا بالذكرى الـ60 لتأسيس QNB، ستتيح هذه الحملة الصيفية الفرصة للمشاركين على الفور بجوائز يومية تشمل 60,000 نقطة مكافآت Life، وجوائز نقدية شهرية بقيمة 60,000 ريال قطري، وجائزة نقدية كبرى بقيمة 600,000 ريال قطري لكل من الفائزين الثلاثة المحظوظين.وللدخول في السحب، يتعين على حاملي البطاقات إنفاق ما لا يقل عن 60 ريالا قطريا للتأهل للجوائز اليومية، و6,000 ريال قطري للتأهل للجوائز الشهرية، و60,000 ريال قطري للتأهل للجوائز الكبرى، وذلك باستخدام بطاقات QNB Visa الائتمانية. مقابل كل 1,000 ريال قطري إضافي يتم إنفاقه فوق المبلغ المؤهل، سيحصل حاملو البطاقات على فرصة إضافية واحدة لدخول السحب عند الإنفاق محلياً، وخمس فرص إضافية مقابل الإنفاق الدولي.

كما سيحصل حاملو بطاقات QNB Visa الائتمانية الجدد على عشر فرص للدخول في السحب عند استيفاء الحد الأدنى من معايير الإنفاق. وعلق السيد عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB، على إطلاق الحملة قائلاً: «يسعدنا إطلاق حملةQNB Visa الصيفية باعتبارها إحدى الحملات السنوية المرتقبة من قبل عملائنا، نحن ملتزمون بإتاحة الفرص لحاملي بطاقاتQNB Visa الائتمانية الأوفياء لتعزيز إنفاقهم اليومي بجوائز شاملة ومجزية للغاية. تواصل بطاقات ومدفوعات QNB قيادة قطاع الدفع الرقمي الإقليمي من خلال المنتجات والخدمات الأكثر أماناً وتطوراً والتي توفر أكبر قدر من المكافآت».

وقال السيد شاشانك سينغ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Visa في قطر والكويت: «يسعدنا التعاون مع QNB والمشاركة في الاحتفال بالذكرى الـ60 من خلال حملته المميزة التي تتيح الفرصة للعملاء بالفوز بجوائز رائعة وتشجعهم أيضاً على استخدام المدفوعات الرقمية. كما تعكس هذه الشراكة هدفنا المشترك لتحسين تجربة المستهلك ودعم جهود الدولة الخاصة بقطاع التجارة الرقمية».

copy short url   نسخ
14/07/2024
10