+ A
A -
جريدة الوطن

حصل الدولي الإسلامي على جائزة «التميز في الخدمات المصرفية عبر الجوال المصرفي» خلال قمة فينوفكس قطر 2024، وتسلم السيد طلال الجيدة مدير المنتجات المصرفية في الدولي الإسلامي الجائزة .

وأكد منظمو القمة في حيثيات منحهم الدولي الإسلامي هذه الجائزةبأن البنك يتمتع بالريادة ولديه التزام راسخ بالابتكار والتركيز على التكنولوجيا المصرفية المتقدمة عبر الجوال المصرفي، حيث استطاع أن يحقق طفرة استثنائية في خدماته المصرفية المقدمة لمختلف فئات عملائه عبر الجوال المصرفي خلال الفترة الماضية.

وقال السيد خالد عبد الرحمن الشيبي رئيس تطوير الأعمال في الدولي الإسلامي :«يسعدنا أن نكون متواجدين في قمة فينوفكس قطر 2024، بإنجازاتنا الرقمية المتميزة وعلى رأسها الجوال المصرفي، ونود أن نتوجه بالشكر لمنظمي القمة على تكريمهم للدولي الإسلامي، وفي الواقع هذا يضعنا أمام مسؤولية الحفاظ على الريادة في مجال الخدمات المصرفية عموما والخدمات المصرفية الرقمية على وجه الخصوص».

وأضاف: «إننا نواكب العصر الرقمي، ونحرص على توفير أفضل تجربة مصرفية لعملائنا ونسعى دوما لاستخدام أحدث التكنولوجيا المستخدمة في القطاع المصرفي، وبما يلبي تطلعات العملاء وحاجتهم للوصول بكل سهولة إلى المنتجات والخدمات المصرفية المتكاملة التي نقدمها لهم».

وأكد: «بأن تكريم الدولي الإسلامي بجائزة التميز في الخدمات المصرفية عبر الجوال المصرفي في هذا الحدث الهام سيكون حافزا لمزيد من الابتكار ومواصلة الاهتمام بمواكبة أحدث الحلول التكنولوجية التي تقدم قيمة مضافة للعملاء».

copy short url   نسخ
15/07/2024
10