يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد للشباب مباراة مصيرية مع نظيره الكوري الجنوبي اليوم في ثاني مبارياته بالبطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد، التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 14 حتى 25 من الشهر الجاري، على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب. ويختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء منتخب الصين تايبيه غدا الثلاثاء.

وكان العنابي أنهى المباراة الأولى أمام اليابان بنتيجة 25/‏25 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس في افتتاح البطولة. وهي نتيجة تعتبر إيجابية في ظل الظروف التي واجهت العنابي في الفترة الماضية وأيضا قوة وخبرة الكمبيوتر الياباني الذي يعد من أقوى المنتخبات الآسيوية. يذكر أن العنابي كان متأخرا في النتيجة بفارق 6 أهداف في الثلث الأخير من زمن الشوط الثاني، كما بلغت النتيجة 25/‏23 لمصلحة اليابان عند الدقيقة 27، ولولا الأخطاء التي وقع فيها لاعبونا وتألق حراس المرمى لكانت النتيجة مختلفة لليابان، حيث استطاع العنابي أن يعود بقوة في النتيجة ويرفض الاستسلام وينهي المباراة بالتعادل.

يذكر أن البطولة تضم 13 منتخبا، هي إلى جانب العنابي، الأردن المستضيف، واليابان، وكوريا الجنوبية، والصين، والصين تايبيه، وهونغ كونغ، وإيران، والسعودية، والبحرين، والكويت، وعمان، والهند. وقد تم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى 4 مجموعات، ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة مع اليابان وكوريا والصين تايبيه.