+ A
A -
جريدة الوطن

غادرت بعثة نادي الشمال إلى مدينة تيل الهولندية، للانتظام في معسكر الإعداد الخارجي استعدادا للموسم المقبل (2024 - 2025)، والذي سيستمر حتى الثاني من شهر أغسطس المقبل.

ومن المنتظر أن يخوض الشمال أربع مباريات ودية متدرجة المستوى خلال المعسكر الهولندي، وذلك قبل العودة من جديد إلى الدوحة لاستكمال فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم المقبل في التاسع من أغسطس المقبل.

وتضم قائمة الفريق كلًا من: بابكر سيك وعبدالله الراضي ومحمد كاديك وعبدالعزيز عثمان في حراسة المرمى، وماتياس ناني ويونس الحناش وجيسون موريلو وموفق عوض وجاسم الهاشمي ومحمد المناعي وفهد وعد وأحمد دفع الله في خط الدفاع، واوميد إبراهيم ويونس بلهندة ومهدي سالم وفيصل آزداي وعبدالعزيز محمد ومروان براميل والدوكالي الصيد ومحمد رفيق في خط الوسط، وجاسم المهيري وبغداد بونجاح وعلي المهندي وصهيب جنان في خط الهجوم. وكانت إدارة نادي الشمال برئاسة إبراهيم السادة، قد تعاقدت مع حارس المرمى محمد كاديك قادما من نادي المرخية، وذلك للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اعتبارا من الموسم المقبل.وقال النادي في بيان له، إنه تم التعاقد مع محمد كاديك لمدة موسمين، كما تمت الموافقة على إعارة اللاعب طلال منير إلى نادي معيذر اعتبارا من الموسم المقبل لمدة موسم واحد.

وحسم الشمال ملف المدرب الجديد للفريق بعدما تعاقد مع البرتغالي نونو ألميدا خلفًا للسويدي بويا إسباغي.

copy short url   نسخ
15/07/2024
5