تُوِّجَ بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، بجائزة «التميّز في الخدمات المصرفية الرقمية» خلال فعاليات قمة فينوفكس قطر 2024 التي أُقيمت في فندق والدورف أستوريا في الخليج الغربي بالدوحة في 25 يونيو 2024.وتُعد هذه الجائزة بمثابة شهادة جديدة على التزام البنك الراسخ بالابتكار الرقمي وتقديم خدمات استثنائية تلبي تطلعات العملاء.

وبهذه المناسبة، أعرب سعادة الشيخ عبدالرحمن بن فهد بن فيصل آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً:«فخورون جدًا بحصول بنك الدوحة على جائزة «التميز في الخدمات المصرفية الرقمية» خلال قمة فينوفكس قطر 2024، كعلامة بارزة جديدة تعكس مساعينا لزيادة الابتكار في خدماتنا المصرفية وتقديم أفضل تجربة مصرفية رقمية لعملائنا الكرام في عالم يتسم بالتغيرات المتسارعة. كذلك، نُكثّف استثماراتنا في هذا الجانب من أجل مواصلة تعزيز محفظتنا بخدمات مصرفية استثنائية تُساهم في تعزيز مكانة بنك الدوحة كرائدٍ في القطاع المالي».

وتتميز منصة بنك الدوحة للخدمات المصرفية عبر الجوال الحائزة على جوائز مرموقة بتطبيق مصرفي آمن مع واجهة سهلة الاستخدام يضع في متناول العملاء العديد من المزايا منها نظام CVV الديناميكي للمعاملات الآمنة عبر الإنترنت، وفتح حساب التوفير الذكي عبر الإنترنت، والتأمين على المركبات.

ومن جهته، قال ديميتريوس كوكوسيوليس، نائب الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: «إلى جانب هذه المزايا المتطورة، يعمل بنك الدوحة على توسيع نطاق التحوّل الرقمي في كل عملياته، إذ نستكشف سبلاً عصرية جديدة لتحسين العمليات الداخلية والارتقاء بتجربة العملاء مدعومين بأحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية إيماناً بأن الحلول الرقمية هي المستقبل، كما أنها تلعب دورًا فعّالاً في تعزيز الشمول المالي ودفع عجلة النمو الاقتصادي في دولة قطر والمنطقة».

وتُضاف هذه الجائزة إلى سلسلة الإنجازات من التكريمات والجوائز التي حصل عليها بنك الدوحة، فقد فاز مؤخرًا بجائزة «أعلى إنفاق دولي لبطاقة مشتركة» عن بطاقة لولو بلاتينيوم ماستركارد الائتمانية من بنك الدوحة، وذلك خلال منتدى ماستركارد للأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تبرز مكانته كلاعب رئيسي في نظم المدفوعات في قطر.