+ A
A -
محمد الجزار

علمت «الوطن» أن المدافع الهولندي ‫سفين فان بيك أنهي الاتفاق مع نادي ‫الشحانية للانتقال رسميا إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد 2024-2025، قادماً من نادي هيرينفين.

وأكدت المصادر أن اللاعب سيوقع على عقد الانضمام لصفوف الشحانية لمدة موسم مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.. والإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.

وكان اللاعب قد وصل إلى الدوحة قبل أيام قليلة، واجتاز الفحص الطبي الذي خضع له في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام أسبيتار بنجاح، وسينضم لمعسكر الفريق في تركياً.

ويعد فان بيك هو ثاني لاعب ينضم من هيرينفين الهولندي للشحانية بعد مواطنه بيلي فان امرسفورت الذي تعاقد معه النادي لمدة موسمين أيضا لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وكان فان بيك يرتبط بعقد مع نادي هيرينفين حتى عام 2025، وهو قائد الفريق منذ يوليو 2022، وانتقل للنادي في صيف 2021، وسبق له اللعب مع نادي فينورد منذ 2012 وحتى 2020 قبل أن ينتقل لنادي فيليم على سبيل الإعارة ومنه انضم إلى هيرينفين.

وسيكون الثنائي الهولندي من أبرز صفقات الشحانية التي سيعول عليها كثيرًا خلال بطولة دوري نجوم أريدٌ في الموسم الجديد، بعد نجاح الفريق في الصعود لمصاف الكبار بعد فوزه على المرخية في المباراة الفاصلة. ويستعد الفريق عبر معسكره التركي للموسم الجديد، وقد حقق الفوز في أول مبارياته الودية على فريق جا كا أكاديمي الغاني 3-2. ويأتي التعاقد مع اللاعب الهولندي ضمن خطة مجلس إدارة النادي برئاسة مناحي الشمري لتدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين خلال الموسم الجديد، للظهور بالشكل المطلوب في دوري نجوم أريدُ.

وكان النادي قد أعلن أيضا عن تعاقده مع الثنائي لطفي ماجر قادما من نادي الدحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى التعاقد مع نايف حميد الغاطي من نادي السد أيضا لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقد غادر فريق الشحانية العاصمة القطرية الدوحة للانتظام في معسكر مغلق بمدينة أزميت التركية، والذي سيمتد حتى 28 يوليو الجاري.

وخلال هذا المعسكر، سيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية بهدف الاستعداد الجيد للموسم الجديد.

copy short url   نسخ
17/07/2024
0