كشفت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن خططها لتقديم تغطية شاملة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وتمتدّ الدورة المرتقبة من 26 يوليو ولغاية 11 أغسطس في العاصمة الفرنسية، حيث تضمن beIN تصدّرها عالمياً لمشهد التغطية المباشرة للألعاب الأولمبية مقارنةً بأي شبكة بثّ أخرى، من خلال 17 قناة تنقل مجريات إحدى الفعاليات الرياضية الأكثر شهرةً على مستوى العالم.

وتواصل beIN SPORTS ترسيخ مكانتها المتميزة في البث الرياضي، إذ توفر تغطيةً فريدة للفعالية العالمية التي تجمع حوالي 10,500 رياضي من 206 دول تشمل جميع المنافسات الأولمبية تقريباً. وفي ضوء مشاركة العديد من الرياضيين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دورة الألعاب الأولمبية التي تُقام كل أربع سنوات، تعتزم الشبكة التركيز على المشاركين العرب في هذه الدورة.

وتنطلق تغطية استديو beIN المخصص للأنشطة التي تسبق البطولة في غدا الجمعة من خلال برنامج مرحباً باريس المسائي في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS 1.

وتقدم الشبكة تغطية حيّة للمراحل التمهيدية من مباريات كرة القدم التي تضم المنتخبات العربية المتأهلة، وهي المغرب ومصر والعراق، بالإضافة إلى منافسات سباعيات الرجبي ابتداءً من 24 يوليو، إلى جانب بث حفل افتتاح الأولمبياد في 26 يوليو على قناة beIN SPORTS المفتوحة في الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث الشبكة اعتباراً من 27 يوليو منافسات دورة الألعاب الأولمبية مباشرة من خلال 17 من قنوات beIN SPORTS، مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية.

وتستمر تغطية الاستديو الحية باللغة العربية على قناة beIN SPORTS لمدة 14 ساعة يومياً؛ من الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، يليها برنامج الحصيلة باللغتين الإنجليزية والعربية، والذي يُعاد بثه حتى انطلاق الفعاليات المباشرة لليوم التالي في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة. كما تبث الشبكة جميع المنافسات المميزة على قناة beIN SPORTS 4K الأولمبية، وهي القناة الرياضية الوحيدة بتقنية K4 في المنطقة.

وتشارك في التغطية الإعلامية للشبكة الحائزة على جوائز عالمية نخبة من أبرز المواهب تتكون من أكثر من 65 خبيراً من المنطقة والعالم، بمن فيهم 10 مراسلين ميدانيين في باريس، وفريق مكون من 42 من أفضل المعلقين العرب.

ويمكن للمشاهدين متابعة آخر المستجدات والتحليلات المفصلة حول منافسات دورة الألعاب الأولمبية باللغتين العربية والإنجليزية.