أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مشاركتها في معرض فارنبره الدولي للطيران 2024، والذي ستكشف خلاله الناقلة القطرية النقاب عن مقاعد كيوسويت المتطورة والتي تعدّ أحدث منتجاتها في مقصورة درجة رجال الأعمال.

وسيتم إزاحة الستار عن الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت في جناح الخطوط الجوية القطرية C114-115، وذلك ليتسنى لزوار المعرض فرصة تجربة مستقبل السفر على متن أفضل شركة طيران وأفضل درجة رجال أعمال في العالم.

ويُمثل الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت أبرز ما ستستعرضه الخطوط الجوية القطرية خلال مشاركتها في واحد من أهم معارض الطيران العالمية والذي يجمع قادة القطاع لعرض أحدث الابتكارات وتعزيز التعاون فيما بينهم.

ومما لا شك فيه أن المسافرين على درجة رجال الأعمال سيستمتعون ليس فقط بتجربة سفر في منتهى الرفاهية مع مقاعد كيو سويت الجديدة، إنما أيضا بأشهى الأطباق والتصاميم المميزة فضلا عن المزيد من وسائل الراحة على متن الرحلات الجوية للناقلة القطرية.

من جانبه، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تترقب الخطوط الجوية القطرية المشاركة في معرض فارنبره الدولي للطيران هذا العام. وباعتبارنا أفضل شركة طيران في العالم، فإننا على ثقة من أن كشف النقاب عن أحدث عروض درجة رجال الأعمال على متن طائراتنا سيكون محط اهتمام مجتمع الطيران العالمي. كما أننا نتطلع إلى الترحيب بالزوار في جناح الخطوط الجوية القطرية وعلى متن طائراتنا، لتجربة والتعرف على ما نقدمه من خدمات لا تضاهى».

تجدر الإشارة إلى أن جميع زوار المعرض سيكونون على موعد لاستكشاف طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينغ 9- 787 دريملاينر والتعرف على أحدث منتجات وخدمات الخطوط الجوية القطرية ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى تجربة الفخامة المطلقة والأداء المميز مع طائرة من طراز جلف ستريم G700 ضمن أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال التي تعدّ المشغل الأول في العالم لهذه الطائرة.

وتواصل الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية سلسلة إنجازاتها بحصولها للمرة الثامنة في تاريخها على جائزة «أفضل شركة طيران في العالم» لعام 2024 من قبل منظمة تصنيف وتقييم النقل الجوي العالمية، سكاي تراكس، لتحقق بذلك الناقلة القطرية إنجازا تاريخيا غير مسبوق.

وكانت الناقلة القطرية قد نالت لقب «أفضل شركة طيران في العالم» في الأعوام (2011، 2012، 2015، 2017، 2019، 2021، 2022، و2024).

واستكمالا لمسيرتها المتميّزة والمرموقة، حازت الخطوط الجوية القطرية أيضا على جائزة «أفضل درجة أعمال في العالم» وجائزة «أفضل صالة مسافرين على درجة رجال الأعمال في العالم» وجائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط».